قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قامت شركة مصر للطيران مؤخراً بتوقيع إتفاقية مشاركة بالرمز مع quot;إير كنداquot;.


القاهرة: إستكمالاً للجهود التى تبذلها مصر للطيران لتوسيع شبكة خطوطها الدولية، قامت الشركة مؤخراً بتوقيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة طيران quot;Air Canadaquot;، و تأتي هذه الإتفاقية في إطار الاستراتيجية التي تنتهجها شركة مصر للطيران والتي تهدف إلى إضافة المزيد من النقاط الجديدة فى شبكة خطوطها الجوية من خلال خدمة التشغيل كناقل مسوق خاصة فى الأسواق الهامة والحيوية مثل أوروبا وأميركا الشمالية.

وفي هذا السياق صرح الطيار/ حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران quot;أن التوسع في شبكة خطوط مصرللطيران لتصل إلى قارة أميركا الشمالية من خلال توقيع مزيد من اتفاقيات المشاركة بالرمز وتدشين خطوط جديدة وزيادة عدد الرحلات لهذه المنطقة الحيوية، تأتي في إطار خطة التطوير التي تتبعها الشركة، خاصة وأن كندا تعد من الوجهات الهامةquot;.

كما أضاف كمال أن هذه الإتفاقية تهدف في المقام الأول إلى تشجيع زيادة حركة السياحة الوافدة من أميركا الشمالية الي مصر ومقاصدها السياحية المختلفة، فضلا عن كونها بوابة العبور لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن ناحية أخرى صرح الطيار/ أيمن نصر رئيس مجلس إدارة مصرللطيران للخطوط الجوية quot;إنه بموجب هذه الاتفاقية سيتمكن عملاء مصر للطيران من التمتع بخيارات اكثر للسفر بين مصر وكنداquot;.

وإستطرد نصر قائلاً quot; أنه سيتم تفعيل هذه الإتفاقيه اعتباراً من 29 مارس الحالى والتي من خلالها سيتم وضع مصر للطيران كناقل مُسوق علي رحلات شركة Air Canada بين القاهرة وتورنتو وكذلك بين القاهرة ومونتريال من خلال رحلات الشركة الى لندن، كما سيتم وضع Air Canada كناقل مسوق على رحلات مصرللطيران بين تورنتو والقاهرة وكذلك بين مونتريال والقاهرة على رحلات الشركة المتجهه الى كل من لندن وفرانكفورت.

الجدير بالذكر ان شركة Air Canada هى الشركة الوطنية بكندا، كما أنها أحد أعضاء تحالف ستار العالمى، هذا وسيستفيد عملاء برنامج quot;المسافر الدائم quot;المسافرين علي مصر للطيران وشركة Air Canadaمن اكتساب الأميال علي رحلات كلتا الشركتين وكذلك التمتع بنفس المميزات التي يحصل عليها العملاء المسافرون علي أي من شركات تحالف ستار.