قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: أقلعت اليوم الخميس في تمام الساعة 8:30 صباحاً أولى رحلات مصر للطيران المتجهة إلى العاصمة الليبية طرابلس، وكان على متنها 85 راكباً.

في هذا الصدد، صرح المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران quot;إن الشركة قد قررت إستئناف تشغيل رحلاتها الجوية إلى مدينة طرابلس إعتباراً من يوم 17 نوفمبر الحالي، بواقع رحلة يومياً، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال الترميم والإصلاح في مطار طرابلس الدولي، والتي كانت قد أعلنت عنه سلطة الطيران المدني الليبية وإبلاغ مصر للطيران به رسمياً في نهاية شهر أكتوبر الماضيquot;.

من جانبه صرح الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية quot;إنه بالنسبة إلى رحلة العودة اليوم من طرابلس، فمن المقرر أن تصل طائرة مصر للطيران إلى مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة 3:20 عصراً، وعلى متنها 190 راكباًquot;.

وأضاف نصر quot;أنه بعد تشغيل خط طرابلس، ستقوم مصر للطيران بتسيير 11 رحلة أسبوعياً إلى المدن الليبية بواقع 7 رحلات إلى طرابلس، و4 رحلات إلى بني غازي، والتي تم إستئناف تشغيل رحلاتنا الجوية إليها منذ بداية شهر نوفمبر الجاري، أيام السبت والاثنين والثلاثاء والخميسquot;.