أبوظبي: أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي اليوم حصوله على جائزة "أفضل مصرف في منطقة الخليج العربي في مجال خدمة العملاء لعام 2014"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مؤشر المقارنة المعيارية للمصارف 2014 التي تمنحها مؤسسة "إيثوس للاستشارات". كما حصد المصرف أيضًا لقب "أفضل مصرف في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال خدمة العملاء" للسنة الرابعة على التوالي.

وتم اختيار مصرف أبوظبي الإسلامي للفوز بهذه الجائزة بعد منافسة شديدة مع 63 مؤسسة تمثل مصارف إسلامية وتقليدية محلية وإقليمية ودولية تعمل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وجرى التصويت أيضًا لمركز الاتصال التابع لمصرف أبوظبي الإسلامي للحصول على جائزة "أفضل مركز اتصال بشكل عام في دولة الإمارات العربية المتحدة".
&
تهدف جوائز مؤشر المقارنة المعيارية للمصارف التي انطلقت عام 2005 إلى تكريم المصارف التي تولي خدمة العملاء اهتمامًا كبيرًا وتزويد قطاع الخدمات المصرفية بمنهجية قياس للمنتجات والخدمات التي تقدمها هذه المصارف.
&
وقال طراد المحمود الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي إن المصرف يضع جودة الخدمات المقدمة للعملاء على قمة أولوياته، وقد استثمرنا بشكل كبير في تطوير مهارات موظفينا وتعزيز أنظمتنا التكنولوجية للوصول إلى هذا المستوى المرموق من جودة الخدمة، ولنحافظ على مكانتنا الرائدة في القطاع المصرفي. ونفخر بقدرتنا على مواصلة تعزيز تجربة عملائنا وتجاوز توقعاتهم وتوفير المنتجات والخدمات التي تلائم احتياجاتهم".

&