العين: كشفت رؤية التخطيط العمراني لإمارة أبوظبي 2030 أن مدينة العين ستستقطب أكثر من 710 ألف سائح بحلول العام 2020 وأكثر من 1,071,000 بحلول العام 2030. وإعتماداً على هذه الرؤية، فإن مساحات التجزئة ستصل إلى 800 ألف متر مربع بحلول 2020.
&
تم تسليط الضوء على هذه الإحصائيات من قبل بوادي مول، أضخم مولات مدينة العين والذي يحتوي على 400 منفذ تجزئة.&
&
وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول، أن بوادي مول يقود خلال العام 2015 استراتيجية تسعى إلى تعزيز الحركة الشرائية في مدينة العين والاستحواذ على نسبة أكبر من الإقبال الشرائي لقاطني المدينة وسيّاحها.&
&
وأضاف صالح: "تعكس هذه الخطوة مدى تسارع قطاع التجزئة في مدينة العين. ولقد أعددنا خطة متكاملة تشمل عروض ترفيهية ومسابقات ربح وعروض تخفيضية وأيام مفتوحة للمناسبات العامة وحملات فنية عالمية وغيرها".
&
وقال صالح بأن هناك فرص واسعة تمتلكها مدينة العين في مجال الأعمال في قطاع التجزئة، حيث تقوم العديد من العلامات التجارية الدولية بافتتاح فروع جديدة لها في المدينة.&
&
وقال صالح: "إن الهدف الرئيس لاستراتيجيتنا هو تعزيز مكانة بوادي مول ليس فقط كوجهة للتسوق وإنما في مجال الترفيه التثقيفي أيضاً. ووضعنا خطتنا للعام الجاري لتتوافق مع أذواق معظم شرائح الزوار وذلك اعتماداً على باعنا الطويل في قطاع التجزئة في المدينة".
&
يذكر أن بوادي مول استقطب أكثر من 1.3 مليون زائر في العام 2014 وهو أعلى حجم اقبال منذ افتتاحه. واختتم صالح بقوله: "اكتسبنا ثقة المجتمع في العين وسنواصل النهج ذاته مع طرح تنوع أكبر في عروض التسوق والترفيه".