دبي: أعلنت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني و"إن سي آر كوربوريشن"، الشركة المتخصصة عالميًا في تطوير تقنيات معاملات الأفراد اليوم أن مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني أصبحت أول مجموعة مصرفية في منطقة الشرق الأوسط تعتمد نظام "CX Banking-APTRA™ Activate" الذي طوره "إن سي آر" والذي سيمكن مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني من توفير معاملات مالية وفق أعلى معايير الأمن والسلامة.

وقال علي سجواني، المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "أثبتت "إن سي آر" بأنها شريك استراتيجي لبنك الإمارات دبي الوطني. وقد نجح البنك بالتعاون مع "إن سي آر" في تطبيق تقنية متقدمة يتم اعتمادها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط من شأنها الارتقاء بتجربة العملاء نحو آفاق جديدة من التميز".

قامت "إن سي آر" بتطوير تطبيق "CX Banking-APTRA™ Activate" المتعدد الوظائف لتمكين عملاء مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني من إجراء معاملاتهم المالية، إضافة إلى عمليات السحب النقدي، من خلال توفير وظائف أكثر تطوراً، مثل إمكانية وصولهم إلى جميع محافظهم المصرفية، وإجراء التحويلات المالية إلى الهند والفلبين أو من خلال ويسترن يونيون، والاشتراك في نشرات الاكتتاب العام للاسهم جديدة الطرح، وطباعة كشف الحساب، وتحويل العملة، إضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى. وتعد مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني أول مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط تقوم بتبني هذا التطبيق الذي سيمكن المجموعة أيضاً من تقديم خدمة للعملاء مماثلة للخدمات التي يقدمها على تطبيقات الهواتف المحمولة أو الكمبيوترات اللوحية (Tablets & Smart Phones).

من جهته قال سوفو سركار، المدير العام للأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: "نسعى في بنك الإمارات دبي الوطني من خلال تبني أنظمة حديثة ومتكاملة، إلى تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا وتزويدهم بأحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً من خلال تقديم صورة جديدة للدور الذي تؤديه أجهزة الصراف الآلي. إضافة إلى ذلك، تعد أجهزة الصراف الآلي التي تعتمد النظام الجديد منصة مثالية لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة مثل التحويلات المجانية وخدمة ’Direct Remit‘ التي تمكن العملاء تحويل الأموال إلى الهند في بضعة ثوان".

وسيساعد تطبيق "CX Banking-APTRA™ Activate" المتعدد الوظائف مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني على تبني الابتكارات البرمجية بسهولة وسرعة بما في ذلك بطاقات الصراف الآلي المزودة بتقنية Contactless-EMV”" للاتصال غير المباشر، وإعادة تدوير النقود “Cash Recycling”، إضافة إلى مسح الوثائق ضوئياً Document Scanning)).

وقال جورج فلوروس، نائب رئيس الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "إن سي آر": "لدى المستهلكون اليوم توقعات عالية في ما يتعلق بتجربتهم مع المؤسسات المالية، فهم لا يحتاجون واجهات عصرية وسهلة الاستخدام فحسب، بل يتوقعون أيضاً أن يكونوا قادرين على الوصول إلى مجموعة كاملة من المعاملات والخدمات التي يحتاجونها في المكان والزمان الذي يرغبون به. من خلال هذه البرامج الحديثة، ستكون مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني قادرة على تقديم تجربة متميزة للعملاء، فضلاً عن خفض النفقات من خلال دمج وتقاسم الموارد المشتركة عبر مختلف القنوات".
&