دبي: أعلنت اليوم شركة جي إف إتش كابيتال، وهي شركة تابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، عن توقيعها عقدًا لإستحواذ محفظة للعقارات الصناعية في الولايات المتحدة.

وذكرت جي.إف.إتش كابيتال في بيان اليوم السبت أن المحفظة تضم 18 أصلاً من الأصول العقارية المدرّة للدخل الواقعة في ست مناطق مختلفة في الولايات المتحدة. تجدر الإشارة إلى أن ما نسبته 98% من عقارات المحفظة مؤجّر حاليًا بنظام المستأجر الفردي والمتعدد.

وتضم الوحدات مستأجرين منفردين أو مستأجرين متعددين، بما يضمن تحقيق تدفقات نقدية ثابتة مع إمكانية ارتفاع هذه التدفقات. ومن المتوقع أن تدرّ هذه المحفظة ليس أقل من متوسط عائد نقدي بنسبة 8.5% للمستثمرين، ومعدل عائد داخلي بنسبة 10%.

وبهذه المناسبة، علق هشام الريس، العضو المنتدب لشركة جي إف إتش كابيتال بقوله: "نحن سعداء بالإعلان عن عملية استحواذ أخرى في السوق العقارية في الولايات المتحدة، وهي عملية الاستحواذ الثانية التي تقوم المجموعة بإنجازها خلال الـ 12 شهرا الماضية. إذ تتمتع السوق العقارية في الولايات المتحدة بديناميكيات جاذبة، وقد حققت استثماراتنا السابقة هناك عوائد مرتفعة وأرباحًا مجزية للمستثمرين. بالنسبة إلى هذه العملية، فنحن نقدم فرصة جيدة أخرى للمجموعة والمستثمرين ممن يتطلعون إلى تحقيق عوائد نقدية منتظمة مع إمكانية ارتفاع رأس المال والتنوع الفعال للمحفظة".