قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي: تتوقع الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نقل ما يزيد على 230 ألف مسافر خلال فترة عيد الأضحى المبارك، بزيادة تصل إلى نحو 20 بالمئة عن الفترة نفسها من العام الماضي.
&
وتُشير التوقعات إلى أن حوالى 45 ألف إلى 50 ألف ضيف سيسافرون خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وسيكون يوم السبت الموافق 26 سبتمبر/أيلول الأكثر ازدحامًا خلال تلك الفترة. ومن الوجهات الأعلى طلبًا خلال تلك الفترة، لندن وبانكوك ومانيلا وسيدني ونيودلهي وباريس ونيويورك وملبورن وميونخ.
&
في هذا الخصوص، يقول بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: "إننا في غاية السعادة بأن نتمكن من نقل مثل تلك الأعداد الكبيرة من الضيوف خلال فترة عيد الأضحى المبارك، مغطين وجهات من مختلف أنحاء شبكتنا العالمية".
&
وأضاف: "لقد قمنا هذا العام بإضافة خمس وجهات جديدة لشبكة وجهاتنا شملت، كولكاتا ومدريد وعنتيبي وإدنبرة وهونغ كونغ، متيحين أمام ضيوفنا الكرام مزيدًا من خيارات السفر".
&
وتشجّع الاتحاد للطيران ضيوفها الكرام على إتمام إجراءات سفرهم عبر الإنترنت قبل 24 ساعة من موعد مغادرة رحلتهم، والوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد مغادرة الرحلة من مطار أبوظبي الدولي.
&