صنعاء: توفي سبعة أشخاص بينهم ثلاث نساء وصبي وأصيب أربعة آخرون بإصابات بليغة إثر حادث مروري مروع وقع مساء أمس في نقيل المصنعة على طريق حمام بمحافظة ذمار اليمنية، جراء اصطدام سيارة نوع لاند كروزر كانوا يستقلونها بشاحنة نقل .

وأوضح مدير مرور محافظة ذمار العقيد خالد محمد أنعم أن السيارة كانت متجهة من أعلى النقيل بسرعة في طريقها للأسفل وتحول مسارها لأسباب غير معروفة حتى الآن باتجاه القاطرة التي كانت متوقفة منذ اليوم السابق بعد تعطلها في طريقها وهي محملة بكميات من القمح كانت في طريقها إلى ذمار، لافتا إلى عدم وجود أي آثار لاستخدام الفرامل في طريق السيارة مما يعني أن الحادث وقع بالسرعة القصوى التي كانت تنطلق بها السيارة مع الهبوط باتجاه أسفل الطريق المنحدر.

وأشار إلى أن المحافظ يحيى علي العمري كلف وكيل المحافظة المساعد عبده علي سيلان ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد محمد الحدي ومدير المرور بالتوجه إلى مستشفى ذمار العام وتفقد حالة المصابين والإشراف على تقديم الرعاية الصحية الكاملة للمصابين الأربعة في المستشفى .

وبين أن عددا من المواطنين المسافرين في الطريق كانوا بادروا فور وقوع الحادث بانتشال المصابين من بين الحطام وإخراج المتوفين وإسعافهم بعد إبلاغ الجهات المختصة بالمحافظة التي انتقلت فورا لموقع الحادث واتخذت الإجراءات اللازمة لمنع تكرار أي حوادث أخرى نتيجة الازدحام .