أنهت الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير دورها في الفيلم السِّينمائي الجديد quot;ناني 2quot; الذي تعود به بعد غياب ثلاث سنوات، ومن المقرَّر أن يطرح في عيد الأضحى.


القاهرة: صوَّرت الفنانة الشَّابَّة ياسمين عبد العزيز آخر مشاهدها في الفيلم السِّينمائي الجديد quot;ناني 2quot; بداية الأسبوع الجاري داخل عدد من شوارع المقطم، ليبدأ بعدها المخرج وائل إحسان في مونتاج الفيلم تمهيدًا لعرضه خلال موسم العيد.

واستغرق تصوير الفيلم 6 أسابيع تقريبًا ما بين شوارع القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي، وفرضت بطلة العمل ياسمين عبد العزيز سريَّة تامَّة على التَّصوير، رافضة الكشف عن تفاصيل العمل أو تسريب أي صور منه قبل الإنتهاء من تصويره، وذلك محافظة على سريَّةالمظهر أو اللوكالذي ستظهر به.

وتدور أحداث quot;ناني 2quot; حول أم لديهاأربعة أطفال وبسبب شقاوتهم تقع في العديد من المشاكل والمطبَّات، علمًا أنَّها ليست المرَّة الأولى الَّتي تصوِّر فيها ياسمين عملاً مع الأطفال، إذسبق وأن شاركوها في أكثر من عمل آخرهم quot;الدادة دوديquot;.

يذكر أنَّ الفيلم من بطولة حسن الردَّاد، وهالة، وانتصار، وايمان، وسليمان عيد، ومن تأليف خالد جلال، وإخراج وائل إحسان، وسيصوَّر الملصق الدِّعائي له خلال أيَّام.