إنتهى المخرج بسام الترك من تصوير أغنية تجمع بين المغنين الإماراتي فايز السعيد والعراقي باسل العزيز بعنوان quot;يا قلبهاquot; يتنافسان فيها على الفوز بقلب الممثلة الكويتية quot;شهد الياسينquot;.


دبي: شاركت الممثلة الكويتية شهد الياسين في تصوير الأغنية الـquot;دويتوquot; الجديدة التي تحمل عنوان quot;يا قلبهاquot;، والتي تجمع بين الفنانين الإماراتي فايز السعيد والعراقي باسل العزيز وبثت مؤخراً عبر الإذاعات الخليجية، وهي من كلمات الشاعر quot;الوسامquot; وألحان فايز السعيد.

وأبدت شهد إرتياحاً واضحاً خلال تصويرها الأغنية مع المخرج بسام الترك، وقدمت أداءً تمثيلياً جميلاً الى جانب فايز وباسل ضمن جو كوميدي إمتد الى كواليس العمل.

إستغرق تصوير الأغنية يومين منفصلين في دبي، بعد أن كان مقرراً أن تصور في بيروت أو المغرب، إلاّ أن إنشغالات فايز السعيد أدت الى تصويرها في الإمارات، حيث إنتهى الترك من تصوير مشاهده جميعها يوم الاربعاء الماضي 13 يونيو 1012.

وأكد السعيد لـquot;إيلافquot; أن الأغنية سيقوم بطرحها رسمياً ضمن أغنيات ألبومه الجديد الذي سجل لأجله أكثر من 24 أغنية، سيختار منهم مجموعة من الأغنيات التي لن تتعدى الـ15 أغنية، موضحاً أن الأغنية المصورة quot;يا قلبهاquot; سيطرحها كهدية صيف الى الجمهور في الخليج والوطن العربي، عبر الفضائيات المختلفة، وستحمل صورة جميلة ولوك جديد بالنسبة له.

هذا وأوضح فايز السعيد الذي لحن الأغنية الى جانب مشاركته الغناء بها، أن مشاركة الممثلة الكويتية شهد تعد إضافة الكليب، والتي يغرم بها المطربين في سيناريو العمل، وتدور الأحداث حول ذلك، حيث لم تخف شهد شعورها بالخوف من هذه التجربة على مستوى التمثيل في الفيديو كليب، التجربة التي بقدر ما تراها جميلة واستثنائية مع أسماء لامعة بقدر ما تحمِلها مسؤولية أمام جمهورها الذي عرفها كممثلة في الدراما الخليجية.

ومن جهته فقد أعرب باسل العزيز عن سعادته وفخره بالغناء من كلمات الشاعر الوسام والى جانب زميله وصديقه فايز السعيد، بعد أن بدأ التعاون بينهما من خلال الألحان المشتركة، وقال أنه يقدم دور مصمم الأزياء الذي يعشق الممثلة شهد الى جانب فايز السعيد، وتدور المقالب والمحاولات من قبل الاثنين لكسب ثقة وقلب المحبوبة، مبدياً إرتياحاً كبيراً لتصويرها في الإمارات، التي يعتبره بلده الثاني.

هذا وتعتبر أغنية quot;يا قلبهاquot; إنتاج مشترك بين شركة quot;غيتارا الفنية للإنتاجquot; المملوكة للشاعر الوسام، وبين quot;فايز السعيد ساوند أند ميدياquot;، حيث تقول كلماتها:
يا قلبها توسط ليتك تكفا عندها
احبها ويهد قلبي صدها
ابيها الي روح وجسد
محتاج مني للمدى
انا ادرى انك تحبني
وتدري شكثر احبها

لالالالا لا تخلي عقلها
يغلب ع حب قلبها
علمها حبي لها
كوكب يضوي دربها
حدثني اكثر عنها
الي خذاني منها
عقل يحرضها علي
لكني وش ذنبها

سمعها لحن الحب دوم
غنى لها من كلي لها
واعزف لها من ونتي
صوتك باوقات لزوم.