قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت الفنانة، رانيا يوسف، ارتباطها برجلٍ جديدٍ مشيرةً إلى أنَّ طليقها هو من يطلق هذه الإشاعات بهدف الإساءة لها ولسمعتها.


القاهرة: خرجت الفنانة، رانيا يوسف، عن صمتها ونفت لـquot;إيلافquot; ما ترددأخيرًا عن ارتباطها العاطفي من مهندس شاب اسمه طارق عزب، وقالت: quot;طليقي كريم الشبراوي هو من روّج لهذه الشائعات وقام بإرسال هذه الأخبار لكل الإعلاميين ليقوم بتشويه سمعتي، ويدعي أنني أعيش قصة حب مع شاب، ولفّق خبر أنني قررت الزواج منه على الرغم من أنه ليس عندي وقت لشيء آخرسوى عمليquot;.

وأضافت رانيا: quot;لم أشعر بالصدمة من التصرفات الغريبة التي يقوم بها طليقي، كريم الشبراوي، لأنه قام بتهديدي بتشويه سمعتي وقرر أن يتحداني وأعلن الحرب علي، وأكد لي أنه سيقوم بتشويه صورتي بكل الأشكال، وأنا قبلت التحدي وأقول له لا تقلق سأحصل على حقي منكquot;.

وعن خبر زواجها القريب من رجل ثالث بعد طلاقها من المنتج محمد مختار، ورجل الأعمال كريم الشبراوي،قالت:quot;كيف يردد الشبراوي هذا الكلام الغريب خصوصًا أنني ما زلت في أشهر العدة، ولم ينته منها سوى شهر ونصف فقط، وليس عندي أية علاقات من أي نوعمع أي رجل في هذه الفترة ولا أنوي الزواج من الأساس، وكيف أفكر في الزواج بعد تجربة الزواج الفاشلة التي وقعت فيها مع كريم الشبراويquot;.

وأضافت رانيا أنها قامت بالفعل بتحرير محضر ضد طليقها بعد تهديداته المستمرة لها وقالت: quot;إعتاد كريم على تهديدي والتعرض ليأخيرًا سواء كان وجهًا لوجه أو من خلال الرسائل على هاتفي المحمول وهددني أنا وبناتي ولهذا أرفقت هذه الرسائل بالمحضر الذي قمت بتحريره ضدهquot;.

وأضافت: quot;لجأت إلى الشرطة وطلبت منها الحماية حتى لا يتجرأ أو يعترض طريقي من جديد لأنني بالفعل حصلت على الطلاق منه، لهذا لم يعد له الحق في أن يتدخل في حياتي بأي شكل من الأشكالquot;.

وكانت قد وصلت رسائل عبر الإيميل تحمل أخبار عن إقامة الفنانة رانيا يوسف علاقة عاطفية مع شاب يدعى طارق عزب يعمل مهندسًا، وتقول الرسالة إن رانيا تخرج معه باستمرار في أوقات وأماكن مختلفة، ويرافق الخبر مستندات تؤكد تورط والد الشاب المدعو محمود محمود عزب في عدد من قضايا تهرب من شيكات وأحكام نهائية وتتضمن أكثر من حكم بالكفالة.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف مشغولة حاليًا بتصوير مشاهدها من مسلسل quot;خطوط حمراءquot; الذي يشاركها البطولة فيه الفنان أحمد السقا، على أن يعرض في شهر رمضان المقبل.