حرَّرت الفنانة، رانيا يوسف، محضر في قسم شرطة قصر النيل ضد طليقها كريم الشبراوي ووالدته، مطالبة بتوفير حماية لها من رجال الشرطة، وفقًا لما قاله مصدر أمني لـquot;إيلافquot;.


القاهرة: لجأت الفنانة، رانيا يوسف، إلى رجال الشرطة لحمايتها من طليقها رجل الأعمال، كريم الشبراوي، بعد مرور نحو شهرين على الانفصال بينهما بعد زيجة دامت لأقل من 6 أشهر، حيث حررت محضرًا في قسم شرطة قصر النيل، تطالب فيه بتوفير الحماية لها ولبناتها من طليقها ووالدته.

ووفقًا لما جاء في المحضر وقاله مصدر أمني لـquot;إيلافquot; فإن الفنانة المصرية قالت إن زوجها تعرض لها في الطريق العام بعد فشل محاولات الصلح بينهما وعودة الحياة بينهما مرة أخرى، على الرغم من محاولاته التي يبذلها في سبيل ذلك منذ حدوث الطلاق مطالبة بحمايتها وبناتها من التهديدات المتواصلة من قبل عائلة زوجها.

وأكدت في المحضر أنها تخشى على نفسها وعلى بناتها في الوقت ذاته مطالبة بتوفير حماية لهن جميعًا وأخذ تعهد على كريم وأسرته بعدم التعرض لها ولبناتها.

وحاولت quot;إيلافquot; الاتصال بالفنانة رانيا يوسف لمعرفة تعليقها على الخبر إلا أن هاتفها لم يرد، وعندما أرسلنا لها رسالة نخبرها بذلك لم ترد أيضًا.

الجدير بالذكر أن رانيا صرّحت من قبل أن سبب الطلاق هو الأزمات المالية والمشاكل التي يمرّ بها زوجها في عمله، فيما صرح كريم بأن سبب الانفصال يعود إلى رغبتها في العودة لزوجها السابق محمد مختار وأنه سيلاحقها قضائيًا بسبب تصريحاتها المغلوطة.