احتفلت الفنانة المصريَّة، رانيا يوسف، بتوقيعها عقد حملة إعلانيَّة جديدة لشركة quot;ماريكوquot;، لتكون وجهًا اعلاميًّا لمنتجها quot;باراشوتquot;.


القاهرة: اقامت شركة quot;ماريكوquot; أمس مؤتمرًا صحافيًا للحديث عن انضمام الفنانة رانيا يوسف لتكون الوجه الاعلامي للشركة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قامت بتصوير اعلان لمنتج quot;باراشوتquot; الخاص بالشركة في سريلانكا.

وقال وليد عواد، مدير التسويق لتنمية الاعمال لفرع الشركة في شمال أفريقيا، إن اختيارهم للفنانة رانيا يوسف يعود إلى أنها رمز للجمال ولديها قبول بالنسبة للمرأة المصرية، موضحًا أن الفنانة المصرية اتسمت بالبساطة في التعامل والتواضع الشديد خلال التعاون مع الشركة لاسيما خلال الفترة التي تم فيها تصوير الاعلان.

من جهتها، كشفت رانيا يوسفأن ابنتها هي من قامت بتعريفها عن منتج quot;باراشوتquot; وانها استخدمته ووجدته منتجًا جيدًا قبل أن تقوم الشركة باختيارها لتكون الوجه الاعلامي لها، مشيرة الى أنها أبدت اعجابها بالمنتج وأصبحت تستخدمه بانتظام.

وأضافت أنها تتمنى أن يكون انضمامها إلى الحملة سببًا في زيادة مبيعات المنتج، مشيرة الى أن اختيار سريلانكا ليتم فيها تصوير الاعلان افادها كثيرًا حيث سافرت إلى هذه الدولة للمرة الاولى وتعرفت على حضارات الدولة الجميلة التي لم يسعدها حظها بزيارتها من قبل.

وإعترفت رانيا يوسف ايضًا بصعوبة ايصال الهدف من الاعلان وتصويره في الوقت نفسه، موضحة أن تصوير الاعلان بالنسبة لها اصعب من تصوير الفيلم، لكونعرضهلا يستغرق اكثر من 30 ثانية، وهو ما يجعل هناك ضرورة لايصال الفكرة للمشاهد في هذه الفترة القصيرة.

وعن تجربة الاعلانات، قالت رانيا إنها ليست غريبة على الاعلانات حيث كانت بدايتها قبل الاتجاه إلى التمثيل في مجال الاعلانات، اضافة الى أن اختيارها للحملة يدل على ثقة الشركة فيها وحب الجمهور لها.

الجدير بالذكر أنالاعلان الاولللحملة صورته رانيا يوسف مع كل من نادين الراسي ورويدا المحروقي وعرض قبل شهر تقريبًا.