قال المخرج، علي رجب، إنَّه لم يظلم الفنانة، رانيا يوسف، بسبب حذف مشاهد لها في الفيلم السينمائي الجديد quot;ركلامquot;، مؤكِّدًا أنَّ رانيا وافقت على الفيلم وهي تعلم أنَّ زميلتها، غادة عبد الرازق، هي بطلته الرَّئيسة.


القاهرة: أكّد المخرج السينمائي، علي رجب، أنّه لم يقم بظلم الفنانة، رانيا يوسف، كما تدّعي مؤكدًا انه حذف مشهدين فقط وليس نصف مشاهدها.

وقال رجب في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; إن المشاهد التي صوّرتها رانيا وتم حذفها هي 7 مشاهد، إضافة الى 5 مشاهد تمت إضافتها لها خلال التصوير لم تكن موجودة في السيناريو وهو ما يجعل عدد المشاهد المحذوفة لها مشهدين فقط، خصوصًا وان المشاهد التي تمت اضافتها اكثر اهمية من المشاهد المحذوفة، فضلاً عن أن حذف المشاهد حق اصيل للمخرج ولا يحق لاحد محاسبته على ذلك.

وأوضح انه خلال التصوير يمكن ان تتم اضافة مشاهد وخلال المونتاج من الممكن ان تحذف، موضحًا ان رانيا اعتادت ان تفتعل المشاكل مع اي مخرج تتعامل معه، وانها لا تقول الحقيقة كاملة.

وأكد ان رانيا تعاقدت على الفيلم وهي تعلم جيدًا ان غادة هي بطلة الفيلم، وان تسويق الفيلم يتم باسم الثانية، مشيرًا الى ان رانيا كان عليها ان تشكره لانه منحها فرصة عمرها في السينما فلم تقدم هذه المساحة من قبل في اي عمل سينمائي.

وأشار الى ان هناك مشروعًا سينمائيًا جديدًا سيجمعه بالفنانة غادة عبد الرازق مجددًا، موضحًا انه لن يتحدث فيه حتى الانتهاء من كافة تفاصيله.