يبدو أنَّ الفنانة، رانيا يوسف، لا تزال تعاني من اضطرابٍ نتيجة فشل زيجاتها الثَّانية الَّتي لم تدم سوى أقل من 6 شهور حيث اتسمت تصريحاتها بالتناقض.


القاهرة: هل انفصلت رانيا يوسف عن زوجها فقط أم أنه طلقها؟ ما سبب التصريحات المتناقضة التي امتلات بها وسائل الإعلام فور انفراد quot;إيلافquot; بخبر انفصالها عن زوجها قبل أسابيع قليلة،في الوقت الذيرفضت فيه رانيا خلال اتصال معها الإجابة على السؤال، مؤكدة أن وسائل الاعلام كانت سببًا رئيسيًّا فيما حدث بينها وبين زوجها.

وإعتذرت رانيا عن الحديث في الأمر مبررة ذلك بعدم رغبتها في الخوض بأمور شخصيةتتعلق بها،مؤكدة أنها لا تحب الحديث إلا عن مشاريعها الفنية الجديدة وليس عن أي شئ آخر، واغلقت الخط مبررة ذلك بانشغالها بالتصوير.

اللافت أن تصريحات رانيا اختلفت في أكثر من وسيلة إعلامية، فتارة تقول أن الطلاق بينهما وقع شفهيًّا قبل إلقاء القبض عليه خلال تواجدهما في أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة، وتارة أخرى تقول أن الطلاق تم قبلها بأسبوع وأن الحياة بينهما انتهت بشكل كامل لأسباب متعددة لا تريد الحديث عنها.

ويبدو أن الحياة الشخصية للفنانة التي تألقت في العاميين الماضيين وأصبحت من نجوم الشباك في السينما والتليفزيون ستسيطر على وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد ما نشر عن تهديد طليقها لها ولبناتها من زوجها الأول محمد مختار، وهو ما رفضت أيضًا الحديث عنه خلال اتصالها مع quot;إيلافquot;.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تشارك في بطولة مسلسل quot;خطوط حمراءquot; مع الفنان أحمد السقا، فيما تستعد للمشاركة في بطولة فيلم quot;هز وسط البلدquot; مع الفنانة إلهام شاهين وزينة.