أخلى المستشار ثروت حماد سبيل الإعلامية لميس الحديدي، أمس، بعد الإستماع إلى أقوالها في البلاغاتالمقدّمة حولإهانة عدد من الإعلاميين للقضاة المصريين، فيماإتصل زوجها الإعلامي عمرو أديب مرتين بها خلال الجلسةولكنها لم تستطع الرد عليه.


القاهرة: إستمع أمس المستشار ثروت حماد قاضي التحقيقات المنتدب من وزارة العدل، إلى أقوالالإعلامية لميس الحديدي في مكتبه داخل دار القضاء العالي على مدار أكثر من ساعتين بحضور محاميها،وأخلى سبيلها بعد ذلك.

وشاهدت لميس خلال جلسة التحقيق جزئين من حلقتين سابقيتن من برنامجها quot;هنا العاصمةquot;، الأولى خاصة بمناقشة الحكم الصادر على الرئيس المصري السابق ومعاونيه، والأخرى خاصة بأزمة إقالة النائب العام والخلاف بينه وبين الرئاسة.

وخلال جلسة التحقيقاتصل الإعلامي عمرو أديب مرتين بزوجته لميس الحديديللإطمئنان عليها، لكنها لم تستطع الرد عليه، وفور خروجها من جلسة التحقيق إتصلت به لتطمئنه.

وتجدر الإشارة إلى أنه أخليسبيلالإعلامية ريم ماجد قبل يومين بكفالة قدرها 500 جنيه، كما استُمع إلى أقوال العديد من الإعلاميين في القضية، ومن المقرر الإستماع إلى أقوال وائل الإبراشي خلال أيام برفقة المحامي الخاص بنقابة الصحافيين.