ينتقل الأمير ويليلم وزوجته كيت ميدلتون إلى إحدى شقق قصرquot; كينسنغتونquot;، رغبةً منهما في التواجد في مكان آمن يضمن الحماية اللازمة لطفلهما المنتظر.


لندن: بعد أن أمضا الثنائي الملكي، الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، أول عام من زواجهما في منزل صغير بجزيرة quot;إنغليسيquot; ، قرر الثنائي الإنتقال إلى إحدى الشقق الكبيرة في قصر quot;كينسنغتونquot; وذلك بدءاً من الصيف المقبل حرصاً على آمن طفلهما الأول المنتظر.

وقال مصدر لمجلة quot;US Weeklyquot; إن الشقة التي ستنتقل إليها ميدلتون تتكون من 20 غرفة، وتكلف تجديدها مليون ونصف المليون دولار، وأضاف: quot;كيت حريصة على وضع لمساتها على الشقة الجديدة، فهي سعيدة لأنها ستتمكن من وضع قطع وهدايا كانت قد إشترتها خلال أسفارها ولم تكن لديها المساحة الكافية لوضعها في شقتها القديمةquot;.

وأوضح مصدر آخر للمجلة، أن السبب الرئيسي وراء إنتقال ويليام وكيت إلى منزل أكبر يرجع إلى إنتظارهما لطفلهما الأول، وقال:quot; كيت وويليام يستعدان الآن كي يصبحا آبوين في العام 2013، فقد حان وقت الخطوة الثانية في حياتهما سوياًquot;.

وفسر المصدر سبب إنتقال الثنائي الملكي إلى قصر quot;كينسنغتونquot;, قائلاً:quot; يريد ويليام وكيت توفير الحماية اللازمة لطفلهما المنتظر، لذا قررا الانتقال إلى القصر لأن المنزل الذي كانا يعيشان فيه في جزير أنغليسي ليس آمناً، علماً بأن الطفل المنتظر سواء كان ذكراً أو انثى سيخلف والده الأمير ويليام على عرش بريطانيا، أي أنه سيسبق عمه الأمير هاري في ترتيب تولي العرش.