تتجه الممثلة الأميركية الشابة، آن هاثاوي، إلى عقد قرانها على زميلها الممثل أدم شولمان، معترفة بأن قرارها بالزواج قد جاء خلال العام الماضي بعد مشاهدة حفل الزواج الملكي لكيت ميدلتون والأمير ويليام.


نيويورك: كشفت الممثلة الأميركية الشهيرة، آن هاثاوي، بأنها قررت وخطيبها الممثل ادم شولمان الذي يكبرها بعامين، والذي تعرفت به في العام 2008 الزواج، مشيرة إلى أن قرارها قد تم بسبب سحر حفل زواج كيت وويليام.

وتضيف لقد كنت في البداية أتبنى موقفًا متشائمًا من موضوع الزواج لكن كيت سحرتني، معتبرة أن ما تقوم به كيت يخلو من الأخطاء وأنها امرأة شابة شجاعة.

وتتابع لقد أقنعتني بان الزواج هو أمر شجاع ويذهلني كيف تمكنت مع الأمير ويليام من تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية وبين المسؤوليات الملقاة على عاتقهما والمتأتية من موقعهما الاجتماعي، ولذلك يشكلان نموذجًا باهرًا بالنسبة لي.

وعلى الرغم من أن آن وأدم يريدان منح نفسيهما المزيد من الوقت قبل الإقدام على الزواج وعدم تحدث أي منهما بعد عن أي موعد محدد للزواج، إلا أنهما يحضران لحفل الزواج لكن بهدوء.

وحسب ما كشف عنه أصدقاء مقربين منهما فان الحفل سيكون من النوع غير التقليدي، أما الآن فان آن لا تزال تعيش تحت وقع الانطباعات التي عاشتها من الأدوار المختلفة تمامًا التي مثلتها أخيرًا والتي أثبتت فيها موهبة كبيرة في عملها كممثلة.

وتعترف آن بأنها بعد تركها للملياردير الإيطالي رافاييل فوليريم الذي تبين لاحقًا بأنه نصاب كانت تعتزم البقاء بعض الوقت لحالها من دون أي علاقة عاطفية غير أنها وقعت في الحب حتى أذنيها في عام 2008 بعد تعرفها على ادم شولمان.

وتضيف لقد كنت في الفترة الأخيرة وبسبب عمليات التصوير المستمرة غير قادرة على تواجدي معه، ولذلك فإنني سأحاول التعويض لأدم هذا الوقت الضائع.

بين المرأة القطة والبائسة فانتيني
أدت آن هاثاوي في الفترة الأخيرة بجدارة حسب النقاد دورها في فيلم المرأة القطة، ودور فانتيني في العمل الموسيقي البريطاني البؤساء، الأمر الذي أنهكها لكن بشكل مختلف، موضحة أنها عندما حضرت لفيلم المرأة القطة فقد أغلقت على نفسها 10 اشهر في قاعات التدريب كي تحصل على اللياقة اللازمة أثناء التصوير، ولكي تستطيع أيضًا ارتداء الثياب الخاصة بهذا الدور.

وتضيف لقد كان هذا الأمر بالترافق مع حمية خاصة اتبعتها طوال الفترة نوعًا من الإرهاب النفسي معترفة بأنها لم تكن تدرك أثناء هذا التوتر بأنها ستكسب قوة كبيرة.

وكشفت عن أنها أرادات تعلم حركات القطط بالشكل الأفضل من خلال تربية قطة في منزلها غير أن الحساسية الموجودة لدى خطيبها ادم من القطط جعلها تستبعد ذلك ولذلك لجأت إلى دراسة كافة المعلومات عن الحركات الموجودة على اليوتوب من خلال فيديو حول القطط.

وكشفت عن أن الدور الذي أدته في العمل الموسيقي البريطاني البؤساء كان أكثر صعوبة من دورها في فيلم المرأة القطة لأنه توجب عليها خلال فترة قصيرة أن تنحف والى قص شعرها الطويل المتموج.

وتضيف أن تقصير الشعر كان المشكلة الأصغر، أما الأمر الأسوأ فكان الحمية الصارمة التي اتبعتها والتي لم تتناول خلالها سوى السلطة والجزر ولذلك انخفض وزنها خلال 3 أسابيع 8 كغ كي تبدو في الفيلم بأنها تحتضر.

ويؤكد مخرج العمل الموسيقي البريطاني توم هوبير بأنه لم يتردد أبدًا في إسناد دور فانتيني لها، معتبرًا أن ذلك كان مراهنة على نتيجة مؤكدة لأنها كان تغني منذ طفولتها وشاركت أثناء دراستها الجامعية في فرقة كارنيفي هيل.