اتفق الزوجان، كاتي هولمز وتوم كروز، على إنهاء زواجهما بشكلِّ ودي من دون اللجوء إلى المحاكم، مع احتفاظ هولمز بحق حضانة ابنتهما سوري.


لوس أنجلوس: بعد مرور أسبوعين على إعلان النجمة كاتي هولمز رغبتها في الطلاق رسميًا من زوجها النجم توم كروز، اتفق الزوجان على إنهاء زواجهما وديًا من دون اللجوء إلى قاعات المحاكم، علمًا بأن قرار النجمين تم الكشف عنه الإثنين الماضي بواسطة محامي كروز، بيرت فيلدس،، الذي أوضح أنه تم الانتهاءمن الاتفاق الودي خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في نيويورك.

قرار الانفصال الودي وحسبما أكد المحامي بيرت فيلدس جاء رغبةً من هولمز وكروز في الحفاظ على مصلحة ابنتهما سوري (6 سنوات)، علمًا بأن التفاصيل الخاصة باتفاق الانفصال لم يتم السماح لأي من المحامين بكشفها للجمهور، وذلك على الرغم من تسرب أنباء تؤكد موافقة توم كروز على منح حق حضانة الطفلة سوري إلي أمها كاتي هولمز، واعطاء الأخيرة حق التحكم في مستقبل الطفلة وانتماءاتها الدينية، فضلاً عن نظامها التعليمي.

صرح محامي توم كروز، بريت فيلدرس، تعليقًا على قرار الانفصال الودي، قائلاً: quot;توم سعيد بالقرار وأنا أيضًاquot;، كما أبدى محامي هولمز، جوناثان ولف، شكره لمحامي كروز وأثنى على الجهد المبذول والمهنية من أجل التوصل إلى حل سريع بين الطرفين، وقال: quot;سعيد ومتحمس كي أرى كايتي هولمز تبدأ مرحلة جديدة في حياتهاquot;.

ومن جانبه، أكد آلان مايفسكي، أحد محاميّ كايتي هولمز، أن شروط التسوية بين كايتي وتوم مازالت سرية، كما أن بيانًا صاغه الطرفان وأرسلته مساعدة توم كروز، أماندا ليندبرغ، إلى موقع quot;سي ان انquot; ليعلن من خلاله كروز وهولمز احترامهما لبعضهما البعض ولمعتقدات كل منهما الدينية.

وجاء البيان المشترك لنجمي هوليوود كالآتي: quot;نحن ملتزمون بالعمل سويًا من أجل مصلحة ابننتنا سوري، ونريد ابقاء حياتنا الخاصة بعيدة عن الأضواء، فنحن نكن كل الإحترام لبعضنا البعض، ونتعهد بإحترام معتقدات كلاً منا، ومساندة بعضنا لكوننا عائلة واحدةquot;.

وردًا على التقارير الصحفية التي نشرت تفاصيل التسوية بين هولمز وكروز، أصدر محامو كاتي هولمز بيانًا أكدوا من خلاله أن شروط التسوية بين كايتي وتوم ستظل سرية وأنهما لن يفصحا عنها، كما أوضحت كنيسة quot;السيانتولوجياquot; بواسطة المتحدثة باسمها، كارين بو، عدم تدخلها في تفاصيل الاتفاق المبرم بين كروز وهولمز.

وقالت كارين بو في بيان عن quot;السيانتولوجياquot;ردًا على الإعلاميين: quot;لن تصدر الكنيسة أي تعليق حول طلاق توم كروز، فالكنيسة تحترم خصوصية الزوجين وأي اسئلة فلتوجهوها إلى ممثليهماquot;.