أكَّدت الفنانة اللبنانيَّة، نيللي مقدسي، أنَّها تعيش قصَّة حبٍّغير أنَّ مشروع الزواج مؤجَّل، مشيرةً إلى أنَّها تحضِّر لألبومها المقبل الذي ستسبقه بإصدار أغنيتين منفردتين.


بيروت: في آخر إطلالاتها التلفزيونيَّة منذ حوالي الشَّهر، إرتدت الفنانة اللبنانيَّة، نيللي مقدسي، الفستان الأبيض رضوخًا لطلب معدي البرنامج، في إشارة منهم لقرب موعد زفافها خلال هذا الصَّيف، ومنذ ذلك الوقت تردَّد الحديث عن العرس المنتظر وتفاصيله وتحضيرات مقدسي له.

وفي حديثٍ خاصٍّ لـquot;إيلافquot; أشارت نيللي إلى أنَّ ما حدث خلال آخر إطلالة لها أثار الكثير من ردود الأفعال والضجَّة، وذلك لأنَّ النَّاس تحب معرفة أخبارها، وأكَّدت أنَّها تعيش قصَّة حب منذ فترةٍ، إلَّا أنَّ مشروع الإرتباط الرَّسمي والزفاف مؤجَّل ولن يتمَّ خلال هذا الصَّيف كما أشيع.

وقالت نيللي: quot;وافقت على إرتداء الفستان الأبيض، لأنَّني إعتبرت أنَّ الأمر بمثابة فأل خير لي، فأنا أحب أنّْ أرتبط وأنّْ أكوِّن عائلة وأعيش حياةً مستقرةً، وهو الأمر الذي أتمنى تحقيقه من كلِّ قلبيquot;.

وعن مواصفات حبيبها قالت نيللي أنَّها تحبُّه أسمر اللون ويمتَّع بشخصيَّةٍ لافتةٍ وجذابيَّةٍ كبيرةٍ، وأنّْ لا يكون حقودًا، بل أنّْ تغلب الحنِّية على طباعه، إضافةً إلى تحليه بالعفوية والهضامة وخفَّة الظل، وأنّْ يبتعد عن الطبع النَّكدي، إضافةً إلى إهتمامه بها، وأضافت ضاحكةً: quot;أنا مدلَّلة وعلى حبيبي أنّْ يدلِّلني ويهتم بي كثيرًا وإلَّا أتعبته بشكيquot;.

وعمَّا إذا توفَّرت هذه المواصفات بحبيبها الحالي ردَّت نيللي: quot;طبعًا وإلَّا ما كان ليبقى بالقرب منييومًا واحدًاquot;.

ألبومي في طور التَّحضير
وعن تحضيراتها الفنِّيَّة الجديدة، قالت الفنانة اللبنانيَّة أنَّ العالم العربي مرَّ بفترةٍ سياسيَّةٍ صعبةٍ كما أنَّ لبنان طغت عليه مشاكله السياسيَّة، الأمر الذي أثَّر على الحركة الفنِّيَّة عمومًا، وأضافت: quot;اليوم تحسَّنت الأحوال قليلاً في لبنان، والتَّحضيرات للألبوم المقبل مستمرة إلَّا أنَّ هناك وقتٌ أمام إصداره، لأنَّني لم أختر سوى أغنيتين منه، وأعمل على غربلة الأغاني المعروضة والَّتي تخطى عددها الثلاثينquot;.

وتقول نيللي: quot;الألبوم الجديد أريده مختلفًا من ناحية الموسيقى والكلمة، فأنا عرفت من خلال اللون البدوي الصعب والذي سأستمر فيه، ولكنِّي سأقدِّم أفكارًا جديدةً وقريبةً من لغة النَّاس، ولكني متروِّية قليلاً لأنَّ الوضع العام دقيقquot;.

وتتعاون مقدسي فيه مع شركة إنتاج جديدة، مؤكِّدة أنَّها تركت روتانا لأنَّها لم تصل لإتفاقٍ يرضي الطرفين ولأنَّها لم تعد تجد أنَّها تحقِّق ذاتها والإنتشار الذي تريده من خلالها، مشيرةً إلى أنَّها لا تشعر لا بالغبن ولا بالظلم، وأنَّ علاقتها مع الشَّركة الجيٍّدةغير أنَّ سياستها العامَّة لم تعد تتقاطع مع ما تراه مناسبًا لها.

أغيب وأعود بقوَّةٍ
إلى ذلك، تستعد نيللي لإصدار أغنيتين منفردتين خلال المرحلة المقبلة، أوَّلهما أغنية quot;لحلحني وأنا لحلحتوquot; الَّتي تعيد تجديدها وتسجيلها، والثانية أغنية باللون البدوي أيضًا وستكون قريبة من جو الألبوم الذي تحضِّر له.

وعن غيابها الأخير والطويل نسبيًّا، أكَّدت نيللي أنَّ فترة الغياب كانت منطقيَّة بين آخر أعمالها وما تحضِّر له حاليًا، مؤكِّدةً إلى أنَّ هناك العديد من المتغيرات على السَّاحة الفنِّيَّة وأنَّ السبب في غيابها لا يقع عليها فقط، بل لأنَّ هناك مرحلة دقيقة مرَّت على العالم العربي ككل، وقالت: quot;أغيب لفترةٍ ولكن عودتي تكون قوِّيَّة، ومكاني محفوظ في قلوب النَّاس، وهذا دليل أنَّني أسَّست لنفسيعلى الطريق الصحيحquot;.

وفي سياق آخر، تستعد مقدسي لتصوير دعاية لأحد مستحضرات العناية بالشعر في الفترة المقبلة، إضافةً إلى دراستها لمشروعٍ تمثيلي.