أقيم مساء أمس عزاء الموسيقار الراحل، عمار الشريعي، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.


القاهرة: أقيم مساء أمس عزاء الموسيقار الراحل، عمار الشريعي، في مسجد الرحمن الرحيم في القاهرة بحضور زوجة الراحل وشقيقيه نجيب وعلي الشريعي اللذين قدما من المنيا لتلقي واجب العزاء.

حضر العزاء كل من الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، عادل إمام، محمد منير، أحمد عدوية، محمود ياسين وزوجته شهيرة، أحمد عدوية، إيمان البحر درويش، لبلبة، امال ماهر التي انهارت في البكاء واعتذرت عن التسجيل مع المحطات الفضائية، إضافة إلى أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين، مسعد فوده نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين.

كما حضر كل من أحمد عدوية، محمد هنيدي، غادة رجب، أنوشكا، فاروق الفيشاوي، الموسيقار عمر خيرت، المخرج رامي إمام، السيناريست مدحت العدل، علي الحجار ونجله أحمد الحجار، شام عباس، خالد سليم، المنتج محسن جابر، المنتج سمير خفاجي، مادلين طبر، المخرج أحمد البدري، الفنانة نادية مصطفي وزوجها اركان فؤاد، ومن المخرجين حضر كل من عمر عبدالعزيز، إنعام محمد علي، أحمد صقر والفنان أحمد صقر.

إضافة إلى وزير الثقافة محمد صابر عرب، ورئيس التلفزيون شكري أبو عميره وعدد من قيادات ماسبيرو، والنائب العام السابق المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود، والمستشار عادل السعيد المتحدث باسم النيابة العامة، والمرشح الرئاسي السابق عمرو موسى، ورئيس وزراء مصر الأسبق عصام شرف، ووزير الثقافة المصري الاسبق عماد أبو غازي والسياسي المصري الدكتور مصطفى الفقي.

وشهد العزاء عناقًا شديدًا بين الفنان عادل إمام والفنان أحمد عدوية إذ لم يلتقيا منذ فترة طويلة، فيما اعتذر عادل إمام ومحمد منير عن التسجيل مع المحطات الفضائية التي قامت بتغطية العزاء، كما وقف خالد سليم والمنتج محسن جابر إلى جوار أسرة الراحل لتلقي العزاء، وقامت مديرية أمن القاهرة بتشديد الإجراءات حول المسجد قبل موعد العزاء بسبب التوافد المتوقع ولضمان عدم تعطيل حركة المرور.