بسبب الديكورات المتعدِّدة الَّتي يتم فيها تصوير quot;ألف ليلة وليلةquot; تأجل المسلسل إلى العام المقبل على الرغم من طرح البرومو الدعائي له وبدء بثه على قناة الحياة.


القاهرة: تقرر تأجيل عرض مسلسل quot; الف ليلة وليلةquot; الذي يعتبر اول مسلسل درامي مصري يتم تنفيذه بالتقنية ثلاثة الابعاد الى رمضان 2013 بسبب صعوبة الانتهاء من تصويره قبل بداية رمضان لديكورته المتعددة، وذلك على الرغم من طرح البروموهات الدعائية له عبر شاشة قناة الحياة التي ستعرضه حصريًا.

ويتم تصوير المسلسل الذي كتب المعالجة الدرامية له محمد امين راضي باستويوهات طارق نور بمدينة 6 اكتوبر، تحت إدارة المخرج طارق العريان، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين من بينهم غادة عبد الرازق، زينه، اياد نصار، عمرو سعد، اسر ياسين، نيكول سابا، ودنيا سمير غانم، ويتم تصويره في نحو 60 ديكور، اضافة الى ما يلازمه من خدع بصرية يقوم بتنفيذها فريق مصري.

وتدور احداث المسلسل من خلال حكايتين مختلفتين مدة كل منهما 15 حلقة ومن المقرر ان يكون عرضه حصريًا على شاشة الحياة في العرض الاول له، ومن المقرر ان يستمر التصوير بجدول منتظم خلال الفترة المقبلة بما يناسب الفنانين المشاركين فيه خصوصًا مع ارتباطهم باعمال درامية ستقدم في رمضان على ان يتم تكثيف التصوير بعد انتهاء شهر رمضان.