اعترفت الفنانة، مني زكي، بمهاجمتها للمتأسلمين الذين يحاولون فرض وصايتهم على الآخرين، لافتة إلى أنَّها لم تؤيِّد لا محمد مرسي ولا أي مرشح رئاسي آخر.


القاهرة: قالت الفنانة مني زكي أنها لم تهاجم جماعة الأخوان المسلمين، ولكنها هاجمت المتأسلمين الذين يسعون لفرض وصايتهم على تصرفات الناس، لافتة إلى أنها لم تنتخب الرئيس الحالي محمد مرسي في الإنتخابات الرئاسية التي جرت الشهر الماضي، ولم تعطِ صوتها لأي مرشح رئاسي سواء في الجولة الأولى أو جولة الإعادة.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج quot;التفاحةquot; الذي عرض أمس على قناة دريم أنها كانت ترى أن جميع المرشحين للمنصب ليسوا على قدر المكانة المطلوبة، فهي على الرغم من عدم معرفتها بالسياسة بشكل كامل لكنها كانت تفضل وصول محمد البرادعي إلى سدة الرئاسة، إلا أنه لم يستطع تخطي العوائق التي مر بها.

وأكدت أن لديها طموح كبير على المستوى الفني، وتتمنى أن تكون أمًا جيدة وتربي ابنتها بطريقة حسنة، وأن تجعلها شخصية متوازنة تستطيع أن تحصل على حقوقها من دون أن تؤذي أحدًا، موضحة أن شائعة طلاقها من زوجها الممثل الكوميدي أحمد حلمي تنطلق مرتين كل عام في مواسم محددة، وهو ما جعلها تتوقف عن الرد عليها لاسيما أن حياتها الأسرية مستقرة ولا ترى أن هناك من داعٍ للرد على الشخص الذي أطلقها.

ونفت أن تكون ذهبت لطبيب نفسي في شكل متنكر، ولكنها اعترفت بأنها ذهبت إلى طبيبة لها علاقة بالطب الطبيعي عندما كان لديها مشكلة،مؤكدة أنها لا ترى مشكلة في ذلك لأن من حق أي شخص أن يذهب للطبيب النفسي إذ شعر أن لديه مشكلة ويريد أن يتحدث مع أحد بشأنها.