حل المغني والمحلن عمرو مصطفى ضيفاً على الإعلامي مجدي الجلاد مساء أمس حيث جدد العديد من تصريحاته المثيرة للجدل، وأكد أنه يقف ضد الثورة وأن الفساد والفقر موجود في كل مكان بالعالم.


القاهرة:قال المغني والملحن عمرو مصطفى أنه ضد الثورة المصرية لكونها لم تأت إلا بالخراب على البلاد مشيراً إلى أن كل ما تحدث عنه تحقق وأن هذه الثورة كانت أخوانية وليست ثورة شعبية وأنه يكره الثورة ولم يؤيدها، مطالباً رئيس الجمهورية محمد مرسي أن يعمل بعيداً عن الأخوان إذا أراد أن أن ينجح.
وإنتقد عمرو مصطفى خلال لقائه مع الإعلامي مجدي الجلاد في برنامج quot;لا تراجع ولا استسلامquot; الذي أذيع مساء أمس على قناة CBC أغنية كل المفروض مرفوض للفنان محمد منير مؤكداً على أن الصلاة أحد الفروض وهي ليست مرفوضة من أحد مجدداً إشادته بالرئيس المصري السابق حسني مبارك.
وأوضح أنه يقوم بحفر صورة له بمنزله الجديد لافتاً إلى أن مبارك لم يكن مسؤولاً عن إفقار المصريين لأن الفقر والفساد موجودين في كل مكان بالعالم، معتبراً أن مقدم البرامج الساخر باسم يوسف أداة من أدوات الغرب وذلك في مواصلة من لهجومه المتواصل عليه.
واعتبر عمرو مصطفى أنه المطرب الأقوى في الشرق الأوسط ورقم 1 بدليل سرقة 18 لحن له في إسرائيل فضلا عن أن أقوى الأغاني التي قدمها عمرو دياب كانت من الحانه، مؤكداً على أن لا أحد يستطيع أن يمنعه من الغناء.