تطل الفنانة، مريم حسين، خلال شهر رمضان كممثلة في quot;درب الوفاquot; ومقدِّمة في quot;كل يوم مريومquot;.


الرياض: تشارك الفنانة مريم حسين في تقديم برنامج quot;كل يوم مريومquot;، وهو برنامج مسابقات يعرض على شاشة اليوم ويتميز بالتنوع والترفيه وخفة الدم، وحول البرنامج تحدثت مريم قائلة بأن وقوفها أمام الجمهور بطريقة مباشرة عبر برنامجها quot;كل يوم مريومquot; يعتبر نتاجًا لتجربة المسرح الناجحة التي أعطتها القدرة على التواصل مع الجمهور بشكل كبير.

واتخذت مريم من عفويتها وخفة دمها أدوات واستعملتها خلال برنامج quot;كل يوم مريومquot;، وأشارت إلى أن قناة اليوم قناة محلية استطاعت في وقتٍ قصير أن ترسخ في أذهان المشاهد وتنبأت أن يحظى برنامجها بنسبة مشاهدة عالية.

في سياق آخر، تقدم الفنانة مريم حسين دورًا مميزًا في مسلسل quot;درب الوفاquot; الذي يعرض حاليًا على روتانا خليجية، وتلفزيون الكويت، وتلفزيون قطر، ويشاركها في العمل نخبة كبيرة من النجوم منهم الفنان نايف الراشد، والفنان مشاري البلام.

تجسد مريم حسين دورًا مغايرًا تمامًا عما ظهرت به قبل ذلك، فالجمهور معتاد عليها كفتاة شقية أو مغلوبة على أمرها ومنكسرة، أما في quot;درب الوفاquot; فتكشف حسين عن وجهها الآخر في هذا العمل لتثبت أنها فنانة متعددة الأوجه تستطيع أن تجسد أي دور مهما كان مقدار صعوبته.

فتظهر حسين بدور فتاة فقيرة تتزوج رجلاً غنيًا لتصبح إمرأة متسلطة أنانية تحب نفسها وتسيطر على زوجها لتجعله خاتمًا في إصبعها وتكون في العمل أم لطفلين توأم.

وحول طبيعة الدور تحدثت مريم قائلة: quot;أنا ممثلة، وخطي مختلف عن باقي خطوط الممثلين والممثلات، لكن شخصيتي في مسلسل درب الوفاء ليست شريرة، وهي تمر بمرحلتين، الأولى أكون فقيرة، والثانية أصبح مثل الهامورة، وهذه أول مرة ألعب فيها دوراً أكبر من سني، حيث يكون لدي في هذا الدور توأم من البناتquot;.

واستكملت قائلة: quot;أنا في العمل فتاة مغرورة تتعامل مع الجميع بتعالٍ وتميل الى حب ذاتها وفرض رأيها، وهذا يجعل من زوجها مسلوب الارادة امامها، طبعاً هي كامرأة لم تصل الى هذا الحد من الشراسة لولا انها كانت تعيش حياة الفقر الشديدquot;.

يشارك في العمل نايف الراشد، اسمهان توفيق، جاسم النبهان، فاطمة الحوسني، صمود، مشاري البلام، هبة الدري، حسين مهدي، يلدا، ليلى عبدالله، مريم حسين، شيلاء سبت، وابرار سبت.