تؤكد النجمة مادونا أن حفلها الأخير في فرنسا كان رائعاً, وذلك رغم صيحات الإستهجان التي رافقت الحفل ووصف الجمهور لها بالـquot;وقحةquot;.


باريس: أكدت النجمة مادونا عبر المتحدثة باسمها ليز رزنبرغ, أن حفلها الاخير في فرنسا في كان رائعا, وذلك رغم الانتقادات الكثيرة التي رافقت الحفل ونعت مادونا quot;بالوقحةquot; من قبل الجمهور الحاضر نظراً لتركها خشبة المسرح بعد تقديمها لثمان أغنيات فقط.

كان حفل مادونا على خشبة مسرح quot;الأوليمبياquot; والذي يأتي ضمن جولتها الفنية العالمية quot;MDNAquot; قد أثار جدلاً واسعاً, بعد تعالي صيحات إستهجان الجمهور الحاضر الذي وصل عدده الى 2700, وإطلاقه ألفاظاً نابية على ملكة البوب البوب منها quot;الوقحةquot; وquot;الساقطةquot;, علما بأن تلك الألفاظ بدت واضحة في الشريط المصور للحفل الذي نُقل بشكل مباشراً على موقع quot;يوتيوبquot;.

ورغم حالة الجدل التي أحدثها حفل مادونا في فرنسا, أصدرت المتحدثة باسم مادونا بيانا نشره موقع quot;TMZquot; , دافعت من خلاله عن النجمة مادونا, وأوضحت أن حفل quot;الاوليمبياquot; كان وسيلة كي تقدم مادونا الشكر إلى فرنسا وجمهورها الفرنسي.

وقالت ليز رزنبرغ في بيانها أن مادونا أعلنت الهدف من حفلquot;الاوليمبياquot; منذ ظهورها على المسرح, وذلك عندما وجهت التحية للفنانين الفرنسيين, والسينما الفرنسية, فضلاً عن تأكيدها على الدور الفعال الذي قامت به فرنسا من أجل دعم الفن والثقافة على مر التاريخ باستقبالها الرسامين والمغنيين والممثلين والشعراء من كافة دول العالم.

وأضافت ليز أن مادونا حرصت على أن يكون ثمن تذاكر الحفل في متناول الجمهور, علما بأن أسعاءالتذاكر تراوحت فعلياً بين 80 يورو و280 يورو, وهو ما دفع الحضور إلى المطالبة باسترجاع أموالهم بعد ترك مادونا لخشبة المسرح بعد 45 دقيقة فقط من بداية فقرتها.

يذكرأنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها النجمة مادونا الجدل في فرنسا, إذ أنها عرضت في حفل سابق لهاشريطاً مصوراً على المسرح تظهر خلاله زعيمة اليمين الفرنسي, مارين لوبان وعلى جبهتها رمز النازية, وهو الأمر الذي دفع بالأخيرة إلى التهديد برفع دعوى قضائية ضد مادونا.