قالت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين انها تبنت قضايا الأطفال في الوطن العربي من خلال أعمالها، حيث صورت أغنية جديدة باسم quot;أطفال الشوارعquot; وذلك بعد أيام من زيارتها لأحد دور الأيتام بالقاهرة مشيرة إلى أنها قامت بتقديم الأغنية على نفقتها الخاصة.


القاهرة:أنهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين تصوير أغنيتها المصورة الجديدة quot;أطفال الشوارعquot; مع زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان، حيث صورتها حتى ساعة مبكرة من صباح أمس، الأغنية من كلمات أسامة محرز والحان وتوزيع محمود صادق.
وقالت دوللي لـquot;إيلافquot; أن الأغنية تأتي في إطار تبنيها لحملة من أجل قضايا الأطفال في الوطن العربي، حيث قامت بزيارة لأحد دور الأيتام في القاهرة مؤخراً، وأنهت تسجيل الأغنية وستقوم بأعمال اخري خلال الفترة المقبلة مشيرة إلى أنها قامت بإنتاج الأغنية على نفقتها الشخصية وبمساهمة أيضا من صناعها الذين تقاضوا أجوراً مخفضة مساهمة منهم في هذا العمل الخيري.
وأشارت إلى أن تصوير الأغنية سيدمج ما بين وجودها في الاستديو ومشاهد للأطفال الذين يعانون في الوطن العربي ومن بينها مشاهد للأطفال في سوريا وعمليات القمع التي يتعرضون لها لافتة إلى أنها فضلت أن تكون هذه المشاهد واقعية حتى تعطي مصداقية للمشاهد.
وأوضحت أنها ستقوم بإهدائها للإذاعات اليوم بحيث يتم إذاعتها خلال ساعات لافتة إلى أن الأغنية المصورة سيتم الانتهاء منها خلال يومين على الأكثر بعد أن ينتهي المخرج باخوس علوان من عمليات المونتاج الخاصة بها.
يقول مطلع كلمات الأغنية:
لجل اطفال الشوارع اعملو الاحضان بيوت
حركو فيكو المشاعر طلعو للطيبه صوت
الحقيقه قصاد عنيكو صعب ترضوها عليكو
قبل ما الاحلام تموت افتحو الاحضان بيوت