قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

خرجت الفنانتان، هيفاء وهبي وأنغام، من ماراثون الدراما الرمضانيَّة باستبعاد أولى تجاربهن من العرض خلال هذا الشَّهر نظرًا لعدم الإنتهاء من تصويرها حتَّى الآن.


القاهرة: خرجت الفنانتان، هيفاء وهبي وأنغام، من ماراثون الدراما الرمضانية بعدما قرر صناع أعمالهن تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب عدم الانتهاء من تصويرها حتى الآن، ووجود صعوبة في أن يتم التصوير بالتوازي مع العرض خلال رمضان.

وكشف المنتج محمد فوزي لـquot;إيلافquot; عن استبعاده لمسلسل quot;مولد وصاحبه غايبquot; من العرض خلال شهر رمضان بسبب استحالة استكمال العمل قبل الموعد المحدد، مشيرًا إلى أنه قرر إيقاف التصوير اعتبارًا من أمس الأول، الخميس، حتى انتهاء عيد الفطر.

وقال فوزي أنه كانت هناك محاولات كثيرة لعرض العمل خلال رمضان لكنها باءت بالفشل، خصوصًا وأنه عندما اجتمع مع المخرجة شيرين عادل تبين أنهم لا يزالوا بحاجة إلى 40 يوم تصوير آخرين، وهو ما يعني استحالة أن يتم التصوير بالتوازي مع العرض على الشاشة.

وأوضح أن القنوات التي تم تسويق العمل لها حتى الآن سيتم تسوية الاتفاقيات الخاصة بالعرض الرمضاني معها ولن يكون هناك مشكلة بشأنها، لافتًا إلى أنه يقوم بهذه الخطوة في الوقت الحالي بعد أن تأكد من استبعاد العمل من خريطة رمضان، ملمحًا إلى إمكانية التأجيل لرمضان 2013.

من جهتها، قررت الشركة المنتجة لمسلسل quot;في غمضة عينquot; الذي تتقاسم بطولته كل من أنغام وداليا البحيري تأجيله إلى ما بعد شهر رمضان بسبب عدم قدرتهم على الانتهاء من تصويره في الوقت المناسب.

وقالت بطلة العمل داليا البحيري لـquot;إيلافquot; أن المسلسل تم تأجيله بسبب الظروف التي واجهت فريق العمل، فعلى الرغم من اعتقادهم أن التصوير يمكن أن ينتهي قبل رمضان في البداية، لكنه استغرق وقتًا طويلاً أكثر من المتوقع حتى يخرج العمل بصورة جيدة.

وأضافت أن العمل لن يؤجل إلى رمضان 2013 ولكن الاتفاق حتى الآن هو أن يتم عرضه بعد شهر رمضان عقب الإنتهاء من تصويره، لافتة إلى أن التصوير ربما يستغرق وقتًا ليس بالقليل حتى يتم الإنتهاء منه بالكامل.