صدر اليوم عن شركة quot;روتاناquot; ألبوم الفنانة اللبنانيَّة، هيفا وهبي، الذي إحتلَّ المرتبة الأولى عالميًّا على الـ I Tunes.


بيروت: صدر عن شركة quot;روتاناquot; اليوم ألبوم الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي، المنتظر MJK، ومنذ إصداره إحتلَّ المرتبة الأولى على لائحة الإصدارات العالمية على الـITunes، وهذا ما يُعدُّ سابقة وتميُّز لألبوم عربي.

وكانت شركة روتانا قد إستبقت إصدار هذا الألبوم بحملة إعلانية عبر طرحه على الـITunes، وبإطلاق حملة ترويجية عبر وسائل التواصل الإجتماعي منها الـ Facebook والـTwitter، إضافى إلى حملة إعلامية عبر الإعلام المرئي والمسموع، وحملة إعلانية خارجية.

كما صوّرت شركة روتانا لهذا الألبوم إعلاناً خاصاً رافق مرحلة ما قبل الإصدار ومرحلة الإصدار من خلال إطلاقها للـ TEASERوالـ Revealer للألبوم الذي صُوّر بتقنيات عالية تحت إدارة المخرجة أنجي الجمّال بُث عبر قنوات روتانا وصفحة روتانا الرسمية على الـYouTube.

هذاوكانت صورة ألبوم الفنانة هيفا وهبي مليئة بالحيوية وروح الشباب والجمال، ليأتي مضمون الألبوم مماثلاً مع14 أغنية تنوّعت بين اللبناني والمصري والخليجي بإيقاعات وروحانية جديدة تماشي الذوق الشبابي العالمي والمتجدّد.