يرى المغني ألتون جون أن النجمة مادونا قد فقدت مصداقيتها عند جمهورها, وأن جولتها الغنائية الاخيرة quot;MDNAquot; عبارة عن كارثة.


لندن: صرح المغني ألتون الجون للبرنامج التليفزيوني الاسترالي quot;Sunday Nightquot; أن المشوار المهني للنجمة مادونا على وشك الإنتهاء, وأنها فقدت مصداقيتها كفنانة عند جمهورها, واصفا جولتها الغنائية الأخيرة quot;MDNAquot; بالكارثة, وفنها وشخصيتها بالــquot;كابوسquot;، وشبه ملابسها وسلوكها خلال الجولة براقصات التعري.

وقال:quot; لو كانت مادونا تتمتع بالحس السليم, لأدركت أنها حققت نجاحاً ملحوظاً, وأصبحت نجمة لامعة في مجال موسيقى البوب دون الاعتماد على الرقص والأمور المشابهة quot;.

لا تعتبر تلك هي المرة الأولى الذي ينتقد ألتون جون فيها مادونا, إذ اتهمها ذات مرة بخداع جمهورها على خشبة المسرح, وهو ما لم ترد عليه مادونا عبر المتحدثة باسمها سوى بعبارة واحدة, وهي أنها لا تكرس وقتها لتحطيم الفنانين الآخرين.

وقبل توزيع جوائز quot;الغولدن غلوبquot;, قال ألتون جون أن مادونا لن تتمكن من الفوز بجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها quot;quot;Masterpiece من فيلمها quot;W.Equot;, وهو ما تعارض مع الحقيقة, إذ فازت مادونا بالجائزة, وتفوقت بأغنيتها على أغنية ألتون جون quot;Helloquot; التي قدمها في فيلم الرسوم المتحركة quot;Gnomio and Juliet quot;