أكدت الممثلة كيرا نايتلي أنها لا تشعر بالخجل عندما تتعرى في أفلامها، وصرحت بأنها تجد صعوبة عند كشف تفاصيل حياتها الخاصة أكثر من الكشف عن جسدها.

لندن: قالت الممثلة البريطانية كيلي نايتلي إنها لا تخجل من التعري في أفلامها السينمائية، إذ أكدت أن هناك أدوارًا تتطلب ذلك.
كيرا التي ظهرت عارية في عدة مشاهد من فيلميها quot;The Duchess و The Edge of Lovequot;، قالت في حوارها الأخير مع صحيفة quot;The Mirrorquot; :quot; ليست لدي أية هواجس أو مخاوف حول فكرة التعري، وإذا تطلب الدور الذي أقدمه الظهور عارية، سأقوم بذلك على الفور، فانا لا أخجل من الظهور هكذا.quot;
وأضافت نايتلي :quot; إظهار علاقة الحب بين طرفين أمر شديد الصعوبة عند التمثيل،إذ إنه من الصعوبة افتعال مشاعر الحب والشغف النابعة من لمس أحد الطرفين للآخر في الأفلام، وهو ما أخشى حدوثه في أفلامي، ألا أتمكن من إيصال تلك المشاعر للمشاهد.quot;
أريحية نايتلي في مسألة التعري في أفلامها ستكون موضع تساؤل قريباً مع احتمالية دخولها القفص الذهبي، إذ نقلت صحيفة quot; Times of Indiaquot; أن كيرا تود التركيز على مستقبلها العائلي في المرحلة المقبلة، بعد انتشار أنباء حول عزمها الزواج من عضو فريق quot;كلاكسونquot; الغنائي، المغني جيمس رايتون.
وكتبت الصحيفة :quot; كيرا أكدت أن الجمع بين التمثيل والزواج أمر مستحيل خاصةً بعد أن تختبر الممثلة مشاعر الأمومةquot;، كما نقلت على لسان مصدر آخر:quot; بأنها تريد أن تكرس وقتها حتى تكون زوجة ومن ثَم أماًquot;.
وأضاف المصدر: quot; من المتوقع أن تتزوج كيرا نايتليفي فرنسا الصيف المقبل، علماً بأن الموعد ليس نهائياً، لكنها على ما يبدو قررت توديع العزوبية والحياة الصاخبةquot;.