بعد مرور عام من حصولها على لقب محبوبة العرب، طرقت كارمن سليمان باب الأغنية الخليجية إسوة بمنافستها دنيا بطمة.


دبي: تسير الفنانة المصرية، كارمن سليمان، الحاصلة على لقب quot;Arab idolquot; في موسمه الأوَّل، على خطى منافستها على اللَّقب الفنانة المغربية، دنيا بطمة، في إصدار الأغنيات الخليجية بعد مرور عام على تتويجها بطلة النسخة الأولى من البرنامج.

وفي هذا السياق، أصدرت كارمن أغنية منفردة بعنوان quot;أسافرquot; تعاونت فيها مع الملحِّن الإماراتي أسامة العطَّار وسجَّلتها في ستوديوهات مصرية بعدما نفِّذتها في ستوديوهات في دبي.

وعلى الرغم من حصولها على لقب المسابقة الغنائية quot;Arab idolquot; إلَّا أن كواليس أهل الفن يستغربون من الإهتمام بدنيا بطمة من ناحية الأغنية الخليجية متجاهلين كارمن التي تتقن الغناء باللهجة الخليجية وأثبتتها خلال غنائها في البرنامج.

من ناحية أخرى، تعمل كارمن سليمان على التحضير لأوَّل ألبوماتها بعد اللقب، والتي سجَّلت بعض أغنياته في القاهرة، وتتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزِّعين منهم ناصر الجيل، أيمن بهجت قمر، حسن الشَّافعي، خالد نبيل، محمود خيامي، كما ضمَّت كارمن أخيرًا أغنية بعنوان quot;مجنون رسميquot; إلى الألبوم وهي من كلمات ناصر الجيل وألحان محمود خيامي وتوزيع خالد نبيل.