أدلى الفنان أحمد فهمي بأقوال تفصيلية أمام النيابة حول الاتهام الموجه له بإختلاس 380 ألف جنيه بالإشتراك مع أحد المحامين وموظف سابق بالبنك، حيث إتهم البنك بتلفيق القضية له، مؤكداً على أنه لا يعرف شيئاً عن هذه القضية.


القاهرة: قال الفنان أحمد فهمي في التحقيقات التي باشرتها نيابة السيدة زينب إن رصيده في البنك منذالثامن منأغسطس الماضي وحتى نهاية شهر ديسمبر هو 43 ألف دولار دخلت إلى حسابه منقنوات فضائيةمقابل برامج إتفق عليها مع هذه المحطات، مشيراً إلى أن كافة التحويلات التي دخلت حسابه من القناتين فقط.
وأضاف فهمي أنه لا يعرف شيئاً عن مبلغ الـ380 الف جنيه سبب الاتهام الموجه له، مشيراً إلى أن البنك هو المسؤول عن هذه التحويلات وأنه لم يسبق له لقاء الموظف المتهم بالإختلاس، وأنه لم يعرف بإضافة هذا المبلغ في رصيده ولم يتعامل معه مطلقاً.
وقال فهمي إن الإتهام كيدي ضده وأن إدارة البنك هي المسؤولة عن تأمين حسابات العملاء ولا يعقل أن يستفسر عن حسابه كل يوم ليعرف هل أضاف له العاملون أموالاً أم لا، مشيراً إلى أن الأموال الموجودة في الحساب خاصة به، ولا شأن له بهذه القضية المختلقة على حد تعبيره.
فيما إتهم موظف البنك الإدارة بتلفيق القضية له بسبب إستقالته على خلفية خلاف بينه وبينهم، مؤكدًا على أنه لم يقم بإجراء أي عمليات تلاعب في حسابات العملاء وأن البلاغات المقدمة ضده من البنك كيدية.
وطلب رئيس نيابة السيدة زينب المستشار أحمد الابرق ملف حساب الفنان أحمد فهمي من إدارة البنك، حيث لم يصل النيابة حتى مساء أمس بسبب العطلة الاسبوعية للبنوك المصرية يومي الجمعة والسبت حيث من المتوقع أن يصل تقرير كشف الحساب للنيابة اليوم الأحد.
كانت غرفة المشورة قد قررت أمس استمرار حبس الفنان الشاب أحمد فهمي 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة حول وجود تلاعب في حسابات عملاء البنك وقيام أحد الموظفين بتحويل مبلغ 800 الف جنيه مصري لحساب الفنان الشاب وأحد المحامين، حيث تقرر حبسهم جميعًا لحين الانتهاء من التحقيقات.
الجدير بالذكر أن أحمد فهمي أحد الفنانين المشاركين في النسخة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب quot;اراب ايدولquot;، والذي سيعرض على قناة ام بي سي إبتداءً من الشهر المقبل.