بعد مشاركتها في أوبريت quot;تسلم الأياديquot;، ها هي الفنانة غادة رجب تسجّل أوبريت جديدًا بعنوان quot;ضد الإرهاب والتطرفquot; الذي يشارك فيه نجوم من سوريا ومصر والخليج والمغرب.


القاهرة: إنتهت الفنانة الشابة، غادة رجب، من تسجيل صوتها في أوبريت جديد بعنوان quot;ضد التطرف والإرهابquot; الذي يشاركها في بطولته عدد كبير من المطربين المصرين والعرب، وسيجري الغناء بأربعة لهجات من بينها المصرية والخليجية والسورية والمغربية.

كتب كلمات الأوبريت الشاعر الغنائي هاني صارو الذي نجح في جمع فنانين من جنسيات مختلفة، وصرّح أنه لم يجد أي صعوبة فى إقناعهم على العكس وجد داخل كل فنان رغبة قوية في إيصال رسالة والمساهمة في محاربة الإرهاب والتطرف من خلال الأغنية والكلمة واللحن الذي يصل للعقول ويلمس القلوب.

وفي السياق نفسه، قال صارو: quot;تعمدنا تقديم الأوبريت بأربعة لهجات لأن الوجع العربي واحد، ومن الصعب الفصل بين معاناة سوريا وشعبها وأي بلد عربي آخر، فالجميع يعاني من التطرف والإرهابquot;.

ويشارك في الأوبريت إلى جانب الفنانة غادة رجب الفنان محمد الحلو، ومن الإمارات محمد بن علي، ومن السعودية صالح خيري، ومن سوريا وعد البحري وخاطر ضوا، ومن المغرب فدا المالكي، وهو من ألحان إسلام القصبجي وتوزيع محمد علي.

يذكر أن الفنانة غادة رجب شاركت من قبل في أوبريت quot;تسلم الأياديquot; الذي شاركها الغناء فيه هشام عباس وخالد عجاج وسمير الإسكندراني وإيهاب توفيق وحكيم وسوما ومصطفى كامل وبوسي.