بعد تصريح كريس براون الأخير بأنه فقد عذريته في الثامنة من عمره، نشر موقع quot;huffingtonpostquot; قائمة تضم تصريحات لعدد من النجوم الذين سبق وتحدثوا عن الكيفية التي فقدوا فيها عذريتهم ومتى وكيف بدأت حياتهم الجنسية.


لوس أنجلوس: كشف موقع quot;huffingtonpostquot; عن الموعد الذي فقد فيه عدد من النجوم عذريتهم، إذ أشار أن نسبة كبيرة منهم كانوا قد بدأوا تجاربهم الجنسية في وقت مبكر، علماً بأن القائمة التي أعدها الموقع للنجوم الذين أفصحوا عن حياتهم الجنسية تم نشرها بعدما أعلن النجم كريس براون في حواره مع صحيفة quot;الغارديانquot; البريطانية أنه فقد عذريته عندما كان في الثامنة من عمره، فضلاً عن تأكيد الممثلة مالين أكيرمان بعده بعدة أيام بأنها بدأت في مضاجعة الرجال الذين يكبرونها سناً عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها.

نيكول سنوكي وتاميرا موري
وذكر الموقع في القائمة التي أعدها للكشف عن بداية الحياة الجنسية للنجوم، كلاً من النجمة نيكول سنوكي التي أشار إلى فقدها لعذريتها عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، والممثلة الأميركية تاميرا موري التي أوضح أنها قد فقدت عذريتها وبدأت أولى تجاربها الجنسية، متأخرة نسبياً، عند عمر التاسعة والعشرين.

ستيفن تايلور
المغني ستيفن تايلور كان من ضمن القائمة وهوالذي صرح في وقت سابق لمجلة quot;Ellequot; بأنه قد فقد عذريته عندما كان في السابعة من عمره عندما أقام علاقة جنسية مع توأمتين.

بريتني سبيرز
ووفقاً للين سبيرز، في كتابها المعنون خلال العاصفة، فإن بريتني سبيرز فقدت عذريتها في عمر الرابعة عشرة.

دانييل رادكليف
أما بطل سلسلة أفلام هاري بوتر، دانييل رادكليف فصرح عام 2008 بأنه فقد عذريته مع صديقة تكبره سناً.

ماثيو فوكس
كما اعترف بطل مسلسل quot;لوستquot; ماثيو فوكس بأنه فقد عذريته بعمر الإثني عشر عاماً.

ويل فاريل
أما الممثل ويل فاريل فقال بأنه لم يفقد عذريته حتى دخل الجامعة وكان حينها في الحادية والعشرين من عمره.

تينا فاي
الممثلة تينا فاي حافظت على عذريتها حتى عمرالرابعة والعشرين، وذلك حسب ما صرحت في لقاء مع الإعلامي ديفيد ليترمان.

بروك شيلدز
ورغم أنها قدمت مشاهد ساخنة جداً في أفلامها وهي مراهقة الا أن إعتراف الممثلة الحسناء بروك شيلدز بأنها بقيت عذراء حتى عمر الثانية والعشرين، أثار ضجة كبيرة في حينها وإستغربه عدد كبير من المتابعين، ولم يصدقها البعض الآخر.

كلوي كارداشيان
في حين أن النجمة كلوي كارداشيان قالت بأنها اختبرت أولى تجاربها الجنسية عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها.