قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كرمت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف خلال إحتفالية مهرجانquot; Z ابداعquot; الذي نظمه تلفزيون زحلة تحت عنوان سنة سعيد عقل، لنيلها لقب إمرأة العام 2013 ، وسلمها قيثارة المهرجان محافظ البقاع القاضي أنطوان سليمان.



بيروت:
نالت الاعلامية ماريا معلوف لقباً جديداً لتضيفه الى سلسلة الالقاب التي سبق وحصدتها، اذ فازت بلقب امرأة العام 2013 في احتفالية مهرجانquot; Z ابداعquot; الذي نظمه تلفزيون زحلة تحت عنوان سنة سعيد عقل، وذلك بحضور لفيف من الشخصيات الرسمية والدينية، تقدمهم نيافة المطران عصام درويش مطران زحلة الذي نال لقب رجل العام 2013 ، ومحافظ البقاع القاضي انطوان سليمان، وعدد من الشخصيات الزحلوية ورجال الاعمال في البقاع.


لقب امرأة العام 2013، تنافست عليه ميريام سكاف، والإعلامية الأكثر جرأة ماريا معلوف، نسبة التصويت حسمت النتيجة قبيل ثوان من اعلان اسم الفائزة اي الاعلامية ماريا معلوف، وقد شهد التصويت لصالح معلوف اقبالاً شديداً من لبنان وخارجه، حيث حظيت بأصوات من الكويت، والعراق، ودولة الامارات العربية، وفلسطين، ومصر.
وبناء عليه تسلمت الاعلامية ماريا معلوف قيثارةquot; Z ابداعquot; من محافظ البقاع القاضي انطوان سليمان، وقالت في كلمة لها: quot;ان هذا التكريم هو الاغلى على قلبي لأنه اتى من اهل زحلة، اشكر اللجنة المنظمة واقدم الجائزة الى روح والدي، والى شهداء الواجب في لبنان الذين يضعون ارواحهم ودماءهم على اكفهم من اجل امن واستقرار الوطن، كما اقدمها الى ارواح الشهداء و الثوار في سورياquot;.


وتعليقاً على نيلها الجائزة سألناها عن تكريمها في زحلة ، فأكدت انه الاحب على قلبها ، وحول شعورها اثناء الحفل اجابت: quot;شعرت بأنني لن أنال جائزة، بعد ان علمت خلال السهرة ان اسمي سحب من قائمة الابداع الاعلامي، الا ان المفاجأة كانت كبيرة حين تم اختياري للقب امرأة العام 2013 نتيجة تميزي في مسيرتي الاعلاميةquot;. كما انها تفاجأت بعرض كليب عن ابرز انجازاتها الاعلامية قبيل اعلان فوزها بالجائزة .


هذا وقد حصل على جائز z ابداع كل من :


المطران عصام يوحنا درويش تكريم خاص ورجل العام


ماريا معلوف - امرأة العام 2013


ناصيف عموري - افضل انجاز اجتماعي


رجل الاعمال علي حلوم - افضل انجاز اقتصادي


عماد رفعت قزعون - افضل رجل او سيدة أعمال


الدكتور طوني نصار - افضل انجاز صحي


زين الأتات - لتميزه في عمله