قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام، ثاني حفلات مهرجان سوق واقف، الأمر الذي اعتبرته فرصة لها لرصد ردود فعل الجمهور حول ألبومها الجديد quot;موعدكquot;.


الدوحة: أصرت الفنانة أحلام على أن تتوجه بأحر الشكر والتقدير للقائمين على فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف الذين يعلونها دائمًا على رأس قائمة الفنانين المشاركين في هذه الفعاليات، وهو ما ينم عن مدى التقدير والاحترام الذي يكنونه لها وتحرص على أن تبادلهم إياه.

وقالت أحلام التي كانت تتحدث أمس السبت خلال مؤتمر صحفي على خلفية مشاركتها في ثاني ليالي المهرجان برفقة الفنان الكويتي فيصل الراشد، أنها ارتاحت كثيرًا لردود الفعل التي رافقت أول حفلاتها التي تأتي مباشرة بعد صدور ألبومها الجديد quot;موعدكquot;، معبرة عن اندهاشها من ترديد الجمهور لأغاني الألبوم الذي لم يمر على صدوره سوى يوم واحد، مما يعني أن جمهورها كان متعطشًا لجديدها.

وقالت أحلام ردا على سؤال يتعلق بموعد طرح لألبوم، أنها تراه مناسبًا جدًا، خصوصًا أنه لا ينبغي التدزع بما يحدث في بعض دول الوطن العربي من أجل إيقاف عجلة الحياة، وبالتالي يجب أن تستمر الحياة وأن يتم الاحتفاء بها حتى في أحلك الظروف.

وحول ردود الفعل التي رافقت صدور الألبوم، قالت الفنانة الإماراتية أنها تقدم لجمهورها بكل فخر هذا الألبوم الذي عملت عليه لمدة أربع سنوات كاملة، وبالتالي فمن يريد التنقيص منه هو إنسان ناقص لأن كل عمل من الأعمال الخمسة عشرة التي يتضمنها يوازي أربعة أعمال مما يقدمه غيرها سواء من حيث اللحن أو الكلمة أو التوزيع، مضيفة بخصوص وجود كم كبير من الأغاني من أشعار الأمير مسعود بن ممدوح أن هذا لا يعني أنه قام بالصرف على الألبوم بل إنها كانت مقتنعة بكلمات الأغاني التي قدمها لها، وإلى جانبه الملحن محمد بودلة الذي لحن لها 12 أغنية من أصل 15 وهو ما يؤكد ثقتها فيه.

وأكدت أحلام أن الجهة الوحيدة التي من حقها الحكم على الألبوم هو الجمهور لأنها ضمنته لونها الذي يعرفها به فهي ليست أم كلثوم أو محمد عبده ولكن اسمها أحلام وبالتالي فهي راضية كل الرضا عن ألبومها الجديد.

وحول خططها المستقبلية بعد صدور الألبوم وما إذا كانت ستجدد عقدها مع شركة quot;روتاناquot;، قالت أحلام أنها حاليًا تريد أن تعيش نشوى نجاح quot;موعدكquot; قبل التفكير في أي شيء آخر، سواء ما يتعلق بتجديد عقدها مع روتانا أو غيره، خصوصًا أن لديها أربع سنوات كاملة من أجل الإعداد لألبومها المقبل، مشيرة إلى أن علاقتها لم تنته بعد مع quot;روتاناquot; التي تكن لها كل التقدير خصوصًا أنها الفنانة الوحيدة التي لم يسبق لها أن صرحت بأي شيء يسيء إلى quot;روتاناquot; التي تعتبرها دائما بيت الأول.

ولم يخل المؤتمر الصحفي من إثارة مواضيع كثيرة كانت مثار من طرف الإعلام مثل خلافاتها مع الفنان اللبناني راغب علامة وتغريداتها على موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; واتهامها بممارسة نوع من البروباغندا الإعلامية وخلافاتها مع الفنانة شمس، فضلاً عن الديو المرتقب لها مع الفنان عبود خواجة والتي قالت أنها ستشرع في الإعداد له بعد الإطمئنان على ألبومها الجديد لتختتم المؤتمر الصحفي بالحديث حول فنان العرب محمد عبده الذي قالت عنه أنه وزن الأغنية العربية وهرمها وغيابه عن المسرح سيؤثر كثيرًا لكونه المحرّك والموجه الكبير لكثير من الفنانين.