قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في حوار مع quot;إيلافquot; تحدَّثت الفنانة أحلام عن الأصداء الأولية لألبومها quot;موعدكquot; والعلاقة مع روتانا، إضافة إلى تحضيراتها لبرنامج quot;آراب أيدولquot; ومناكفاتها مع راغب علامة وعلاقتها بنانسي عجرم.


دبي: تعيش الفنانة الإماراتية، أحلام، سعادة غامرة بنجاح ألبومها الجديد quot;موعدكquot;، وتتحضّر في الوقت نفسه للموسم الثاني من برنامج quot;آراب آيدولquot;، فيما الحرب مستمرة بينها وبين الفنان راغب علامة إستكمالاً لنهجهما خلال الموسم الأول.

في أول حوار لها لـ quot;إيلافquot; بعد ألبومها الجديد، وعلى هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي لإطلاق البرنامج في دبي، فماذا قالت حول انفصالها عن شركة quot;روتاناquot;، وخلافها مع الصحافة اللبنانية، والمفاجأة التي فجّرتها بأن راغب علامة يحاول أن يلغي شخصية نانسي عجرم في لجنة التحكيم.

تعيشين هذه الأيام فرحة نجاح ألبومك الجديد quot;موعدكquot;، واليوم إطلاق الموسم الثاني من برنامج quot;آراب آيدولquot;، هل كنت تخشينعدم نجاح الألبوم وبالتالي تأثيره السلبي على البرنامج؟

على العكس تمامًا، دائمًا وعند إصدار أي ألبوم جديد تتملكني حالة من القلق الشديد الى أن أطمئن إلى نجاح الألبوم وقبوله لدى الجمهور، ولكن هذا الألبوم بالذات كنت واثقة تمامًا من نجاحه لأنه نتاج أربع سنوات من العمل المتواصل من كافة القائمين عليه، وقد أخذ ألبوم quot;موعدكquot; جزءًا كبيرًا من اهتمامي طوال السنوات الماضية، وكنت دائمًا حريصة على أدق التفاصيل من حيث اختيار الكلمات والألحان لذلك لم أكن أشك أبدًا بالنجاح الكبير الذي سيحققه الألبوم.

بين راغب ونانسي

رأينا اليوم بوادر لحرب مستمرة منذ الموسم الأول بينك وبين الفنان راغب علامة، هل ستستأنف هذه الحرب مجدداًأم أنها انتهت مع الموسم الأول ؟
لا يمكن أن تسميها حربًا بما تعنيه هذه الكلمة، فهو مجرد خلاف في وجهات النظر حول المتسابقين ومن أجلهم في الدرجة الأولى، ولكن راغب مستفز أحيانًا وهذا ما يجعلني أرد عليه بقسوة، ولكن لا يتعدى الأمر الخلاف في وجهات النظر.

ولكن ليس هذا ما شهدناه اليوم من التصريحات المتبادلة بينكما خصوصًا مع سوء الفهم الذي وقع مع نانسي عجرم عندما قلت quot;المرأة التي لا تحب المجوهرات يكون زوجها بخيلاًquot;، وفهم خطأ بأن هذا الكلام موجه إلى نانسي بينما كان موجهًا إلى راغب في حقيقة الأمر؟
أنا لم اقصد الإساءة الى نانسي أو زوجها فأنا احترمها جدًا وأحترم زوجها كثيرًا، ولكن راغب حشر نفسه بيني وبين نانسي، السؤال عن الموضة وتحضيرات البرنامج كان موجَّهًا إلى نانسي ولا أعرف لماذا أدخل راغب نفسه وأخذ يجيب ويتحدَّث بالنيابة عنها، وعندما رديت عليه فهم الأمر كأنه إساءة إلى نانسي فتدخل الأستاذ مازن حايك ليوضح الأمر قبل أن يفهم كل شخص الأمر على هواه.

هل تقصدين بأن راغب يتدخل بينك وبين نانسي؟
مع الأسف الشديد راغب يحاول إلغاء شخصية نانسي، حتى في حلقات البرنامج التي سجِّلت كان راغب دائمًا يحاول التأثير وفرض رأيه على نانسي ولا أفهم السبب الذي يدفعه للقيام بذلك، وقد أخبرتك بذلك قبل المؤتمر الصحفي وأعتقد أنك لاحظت هذا أثناء مجريات الحديث.

روتانا بين الإنفصال والبقاء

إلى أين وصل خلافك مع روتانا، وهل صحيح أنك انفصلت عن الشركة نهائيًا؟
لقد قلت خلال المؤتمر الصحفي أن quot;روتاناquot; هي بيتي وأي خلاف بيننا لا يعني أن أترك هذا البيت على الرغم من أنني منزعجة من بعض تصرفاتهم ومن الخلاف الواقعبيننا، ولكنني أحترم هذا البيت الذي يعني لي الكثير، ودائمًا أحاول تقديم الأفضل للألبوم من حيث تصميم الغلاف أو تصوير الإعلان الخاص به، ولكن كانت لهم وجهة نظر مخالفة لما كنت أريده.

قرأت لك تصريحًا على حسابك في تويتر قلت فيه: quot;شكرًا روتانا لقد خسرتوني للأبدquot;؟
عندما قلت هذا الكلام كنت في حالة غضب شديد، وعندما يكون الإنسان في لحظة غضب فإنه يقول كلاماً لا يعنيه بتفاصيله كاملة.

هل أفهم منك أن الخلاف حلَّ بينكما؟
صدقاً لم أتواصل بعد مع أي مسؤول من quot;روتاناquot; ومازال الموضوع مطروحًا للنقاش.

الصحافة اللبنانية والخلاف المستمر

صرحت بأنه يجب على الصحافة اللبنانية أن تصلح علاقتها معك وليس العكس، هل هذا الكلام موجَّه لكل الصحافة؟
على العكس تمامًا، هناك صحافة كثيرة في لبنان تحترم نفسها وتحترم الفنانين وهي كثيرة ومميزة دائمًا، ولكن للأسف هناك جزء من الصحافيين نصَّبوا أنفسهم ممثلين للصحافة اللبنانية، وأسأوا إليها وإلى الكثير من الفنانين وبالذات أنا، وهم دائمًا يبحثون عن أي سبب للهجوم علي وانتقادي خصوصًا بعد مشاركتي في برنامج quot;آراب آيدولquot;.

لماذا كان هذا الهجوم العنيف برأيك بعد مشاركتك في quot;آراب آيدولquot;؟
أعتقد بأنهم لم يتقبلوا فكرة النجاح الكبير الذي حققته في البرنامج، ولذلك كانوا يركِّزون دائمًا على اصطياد أي سبب ينتقدونني فيه.

تُتهمين دائمًا بأنك تدلين بتصريحات متسرعة، وأحيانًا تُتهمين بالإساءة الكلامية للآخرين وخصوصًا على تويتر، ما هو السبب؟
أنا انسانة عفوية وتلقائية ولا أحب التصنع أو أن ادرس أي كلمة وحركة بل أحاول أن أكون كما أنا، أحلام بطبيعتها، ولذلك تكون ردة فعلي دائمًا تلقائية وأحيانًا أنفعل وأغضب وأحيانًا أكون مسايرة الى أبعد الحدود.

العلاقة مع شمس

إلى أين وصل خلافك مع شمس ولماذا تفجر الخلاف في هذا الوقت بالذات؟
لا أحب الحديث في هذا الموضوع نهائيًا ولن أعير شمس اهتمامي في فترة نجاحي بالألبوم الجديد.

زوجي سر نجاحي

نراك دائمًا مع زوجك مبارك الهاجري في أغلب المناسبات ماذا يمثل لك وجوده بجانبك ؟
مبارك هو الداعم الأول لي وهو الإنسان الذي يحرص دائمًا على نجاحي وتميّزي ويتعب معي كثيرًا ووجوده بجانبي ودعمه لي يعطيني الكثير، مبارك هو انسان رائع بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى ومهما تحدثت لن أعطيه حقه من الشكر.