تستعد الفنانة الإماراتية أحلام، المقيمة في قطر مع زوجها مبارك الهاجري، لإحياء السهرة الثانية من سهرات ليالي دبي في عيد الفطر المبارك، بعد غياب سنوات عن إحياء مثل هذه الحفلات الجماهيرية في الإمارات.



دبي: تستعد الفنانة الإماراتية أحلام، المقيمة في قطر مع زوجها مبارك الهاجري، لإحياء السهرة الثانية من سهرات ليالي دبي في عيد الفطر المبارك، بعد غياب سنوات عن إحياء مثل هذه الحفلات الجماهيرية في الإمارات، والتي إقتصرت في الآونة الأخيرة على إحياء الأفراح والمناسبات الخاصة، حيث ستحيي السهرة الى جانب الفنان السعودي خالد عبد الرحمن في اليوم الذي يصادف ثالث أيام العيد.
هذا ومن المفروض أن تكون أحلام قد إنتهت كلياً من تجهيز أحدث ألبوماتها الغنائية، الذي تعرض للتأجيل أكثر من مرة بسبب أحوال الوطن العربي الغير مستقرة، بعد أن تم تأجيله في الفترة الماضية لإنشغالها ببرنامج quot;أراب آيدول 2012quot;، وسفرها الأسبوعي الى بيروت من الدوحة، الى جانب الهجمة الكبيرة التي تلقتها تغريداتها عبر صفحتها في الموقع الإجتماعي quot;التويترquot; والتي اثارت آرائها الكثير من ردود الأفعال المؤيدة والمعارضة.
ومن جانب آخر، لم تعلق أحلام على فقرة التقليد التي قامت بها الممثلة الكويتية هيا الشعيبي في البرنامج الرمضاني الذي يعرض على قناة mbc 1 ، والتي قلدتها خلال جلوسها وطريقة أدائها ضمن لجنة التحكيم في quot;أراب آيدولquot;، ثم غنائها على المسرح وهي ترتدي أسوارة quot;التمساحquot; كالتي إرتدتها في إحدى حلقات برنامج المواهب، وهو الذي توقعه الجميع أن يلاقي من قبل أحلام تغريدات في صفحتها في التويتر.
وكانت أحلام قد أكدت خلال الشهر الماضي أنها تستعد للنسخة الثانية من quot;أراب آيدولquot; وأنها تستعد له من جميع الجهات والتي ستتوجه بها الى مجموعة من الدول العربية لإختيار مواهب الموسم الثاني، وذكرت خلالها أنها ايضاً إستعدت للإطلالات التي ستظهر بها من ناحية تسريحات الشعر أو الفساتين وquot;اللوكquot; الذي ستظهر به، والتي قالت أيضاً أنها ستحاول دائما أن تزود جمهورها بكل جديد لها أول بأول حسب ما جاء في صفحتها.
هذا ويقول بعد المنظمين لحفل quot;ليالي دبيquot; الغنائية أن أحلام ستقدم خلال الحفل إحدى أغنياتها ألبومها الجديد، والتي ستعتبرة معايدة الى الجمهور بمناسبة عيد الفطر.