مع إنتهاء الحلقة الرَّابعة من العروض المباشرة من The Voice، بدأت تتبلور الصُّورة أكثر من خلال غربلة الأصوات وتأهُّل بعضها إلى النِّهائيَّات.


بيروت: تستمر التَّصفيات ضمن فرق الفنَّانين في برنامج The Voice، وشهدت الحلقة الرَّابعة من مرحلة العروض المباشرة العديد من المفاجآت بخروج بعض المشتركين، وفي حلول بعض المشاهير ضيوفًا على البرنامج مثل نانسي عجرم وأحلام ومنى زكي اللواتي جلسن بين الجمهور.

البداية كانت مع مجموعة الفنَّان صابر الرُّباعي، حيث قدَّمت لمياء الزايدي أغنية quot;دارت الأيامquot; لأم كلثوم فأثنى الرُّباعي على أدائها وخامة صوتها وأكَّد أنَّها قدَّمت الأغنية بشكل رائع، ثمَّ قدَّم قصي حاتم أغنية quot;مرُّوا علينا الحلوينquot; للفنَّان ناظم الغزالي حيث وجد الرُّباعي أنَّه مشروع نجم لذا هو راهن عليه ضمن فريقه، أمَّا سامر أبو طالب فقدَّم أغنية quot;أمانة عليكquot; ورأى صابر أنَّه استفاد أكثر من غيره في البرنامج وعمل جيِّدًا على تحسين نفسه.

وكانت النَّتيجة بإنقاذ الجمهور للمياء الزايدي في حين فضَّل صابر بقاء قصي وخروج سامر من المسابقة.

من ثمَّ وصلت المنافسة إلى فريق الفنَّانة شيرين عبد الوهاب، فقدَّم فريد غنَّام أغنية quot;روحي يا وهرانquot; للفنَّان الشَّاب خالد فعبَّرت شيرين عن فخرها به ووصفته بالسوبر ستار، ثمَّ قدَّم محمد عدلي أغنية quot;أنا اشتقتلكquot; للفنَّان المعتزل فضل شاكر فقدَّمت له شيرين وردة مشيرة إلى أنَّه صوته رائع ولن يتكرَّر، أمَّا آنجي أمين فقدَّمت أغنية quot;أمل حياتيquot; لأم كلثوم وقالت شيرين أنَّها تستفيد من كلِّ الملاحظات معبِّرة عن إعجابها بصوتها.

والنَّتيجة كانت باختيار الجمهور لفريد غنَّام ما أسعد قلب شيرين كثيرًا الَّتي لطالما عبَّرت عن إعجابها به، في حين اختارت بقاء ومحمد عدلي وخروج آنجي ما يدحض كلَّ ما قيل عن دعمها لها للوصول إلى النِّهائيَّات.

أما المنافسة في فريق الفنَّان كاظم السَّاهر فبدأت مع كريس جر الَّتي قدَّمت أغنية quot;adagioquot; للفنَّانة لارا فابيان فحصدت تهنئة السَّاهر وثنائه على أدائها، أمَّا يسرا محنوش فقدَّمت وصلة جمعت فيها بين العربيَّة والأجنبيَّة quot;أوعدك وmy heart it goquot; ورأى كاظم أنَّ صوتها رائع ونادر جدًّا في العالم العربي واصفًا إيَّاه بأجمل صوت، أمَّا نور عرقسوسي فقدَّمت quot;my immortal وأنا قلبي دليليquot; فعبَّر كاظم عن إعجابه بما قدَّمت خصوصًا أنَّها تحدَّت صوتها وطلب منها أنّْ لا تخاف لأنها من أجمل الأصوات الموجودة.

ووصولاً إلى النَّتيجة إختار الجمهور بقاء يسرى محنوش، في حين اختار كاظم السَّاهر بقاء نور وخروج كريس، وهو ما يدحض ما أشيع عن دعم محطَّة MBC لها.

أمَّا المنافسة الأخيرة فكانت ضمن فريق الفنَّان عاصي الحلاني حيث قدَّم حسان عمارة أغنية quot;لاموني غارو منيquot; فرحَّب عاصي بصوته وبتقديمه هذه الأغنية تحيه لبلده تونس، أمَّا مراد بوريقي فقدَّم أغنية quot;ابعتلي جوابquot; للفنَّان صباح فخري فعبَّر عاصي عن شدَّة إعجابه به وتوجَّه نحوه مشيرًا إلى أنَّه سيكون الفائز بالبرنامج لا محال، أمَّا موري حاتم فقدَّم أغنية quot;un dos tresquot; ووصفه عاصي بأنَّه جاستن بيبر العرب بعدما أثبت أنَّه نجم على المسرح، خصوصًا أنَّه تقدَّم وراقص شيرين، واللافت خلال وصلته مراقصة عاصي لشيرين على وقع الأغنية.

والنَّتيجة كانت بإنقاذ الجمهور لمراد بوريقي، في حين قرَّر عاصي إبقاء موري ليخرج حسان من المسابقة.