خرجت الحلقة الثانية من تصفيات The Voice بأخطاء أقل من الحلقة الأولى مقدمة وصلات غنائية منوعة ومميزة.


بيروت: يبدو أن القائمين على برنامج quot;The Voicequot; تلافوا الأخطاء التي خرجت على الهواء في الحلقة الأولى وقدموا أخرى مميَّزة من ناحية الإخراج، في حين ما زالت مقدِّمتا البرنامج أروى جودة ونادين نجيم ترتكبان بعض الأخطاء وقد يكون ذلك لأنها تجربتهما الأولى في هذا المجال، بينما بقي النجوم على القدر نفسه من العفوية في حين تميَّز العراقي كاظم الساهر بأناقته المعهودة ومغازلته الأصوات الجميلة، في حين أكد عاصي أنه لم يضحك خلال الحلقة السابقة على وقوع زلة قدم شيرين وأن ذلك ليس من شيمه.

ففي الحلقة المباشرة الثانية توالت المجموعات الأربع في الصعود على المسرح، فقدم حسان عمارة وإيلي أسمر ومارينا شبل أغنية quot;الحلوة ديquot;، بينما غنت المجموعة الثانية المؤلفة من لميا الزايدي ومنى روقاشي وقصي حاتم أغنية quot;سالمى يا سلامةquot;، وغنى عبد العظيم الذهبي وآلاء أحمد وفريد غنام أغنية quot;مريم مريمتيquot;، وقدمت المجموعة الأخيرة المكوَّنة من كريس جر ويسرى محنوش وروني شمالي أغنية quot;رضا الله وراضيناكquot;.

وبعدها بدأت المنافسة بين المشتركين واستهلت مع فريق الفنان عاصي الحلاني، فغنى حسان عمارة أغنية quot;ليلةquot; للفنان عبدالرب أدريس، فأثنى الحلاني على صوته وافتخر بكونه موجودًا ضمن فريقه، ثم قدم إيلي أسمر أغنية quot;على بابيquot; للفنان ملحم بركات، وأشار عاصي إلى أنه ابتعد عن تقليد الفنان الأصلي وقدمها بأسلوب مميز، في حين دخلت مارينا على وقع أغنية quot;Valeriequot; للفنانة ويتني هيوستن، فأثنى عاصي على أدائها وقال إنه يراها نجمة على المسرح.

ثم قدم المشتركون الثلاثة إلى جانب عاصي الحلاني أغنية quot;متل الكذبةquot; في أجواء مميزة وجميلة وخصوصًا من قبل مارينا التي تفاعلت كثيرًا على المسرح مع عاصي.

بعدها أعلنت النتائج بتصويت الجمهور لإيلي اسمر، فيما اختار الحلاني حسان عمارة، بعد أن أثنى كاظم وشيرين على صوته فيما تمنع صابر عن التصويت.

بعدها بدأت المنافسة ضمن مجموعة فريق الفنان صابر الرباعي، فقدمت لمياء الزايدي أغنية quot;أنا بعشقكquot; للفنانة ميادة الحناوي، ورأى صابر أنها التزمت بنصائحه وكان أداؤها رائعًا. فيما قدمت منى روقاشي أغنية quot;Dominoquot; للفنانة Jessy J فأثنى مدربها على صوتها ووجد أنها أبدعت، وبعدها غنى قصي حاتم أغنية quot;فوق النخلquot; من التراث العراقي، وحصد إعجاب اللجنة والجمهور على حد سواء.

ثم قدمت المجموعة إلى جانب صابر الرباعي أغنية quot;ببساطةquot; وأغنية Billie jeans لمايكل جاكسون في أجواء مميزة وعفوية.

ثم جاء وقت إعلان النتيجة فأنقذ الجمهور قصي حاتم واختار صابر لمياء بعد أن احتار بينها وبين منى، علمًا أن كاظم أثنى على القيمة الطربية الموجودة في صوتها، فيما تمنع عاصي وشيرين عن الإختيار.

وبعدها وصلت المنافسة إلى مجموعة الفنانة شيرين، فقدم عبد العظيم الذهبي أغنية quot;على باب اللهquot; للفنان حمزة نمرة وعبرت شيرين عن رضاها على أدائه، ثم اعتلت ألاء أحمد المسرح وقدمت أغنية quot;يا منيتيquot; للفنان عبدالمحسن المهنا ورأت شيرين أنها أخذت النصائحفي الإعتبار وما انعكس إيجابًا على أدائها، ونهاية قدّم فريد غنام أغنية quot;ديديquot; للشاب خالد وقالت له شيرين: quot;أتحدى العالم كله وأنا وياك يا فريدquot;.

ثم قدمت شيرين مع مجموعتها أغنية quot;عبد القادرquot; وquot;صبري قليلquot;، لتعلن النتيجة باختيار الجمهورلفريد غنام، في حين أنقذت شيرين ابن بلدها عبد العظيم الذهبي في الوقت الذي تمنع أعضاء اللجنة عن الإختيار بينهما وأثنوا على أدائهما معًا.

ونهاية المنافسة كانت في مجموعة الفنان كاظم الساهر، فقدمت كريس جر أغنية quot;Skyfallquot; للفنانة آديل، فعبر كاظم عن إعجابه بأدائها مردِّدًا أغنيته: quot;هل عندك شك أنك أحلى وأغلى إمرأة؟ quot;. بعدها قدمت يسرى محنوش أغنية quot;أروح لمينquot; للفنانة الراحلة أم كلثوم فأعجب كاظم بصوتها شاكرًا إياها على تقديم هذه الأغنية الصعبة، في حين قدم روني الشمالي أغنية quot;على هدلكquot; العراقية مستهلاً إياها بموال ألهب الجمهور المتواجد في المسرح وحصل على تهنئة الساهر.

في حين قدم الساهر مع مجموعته أغنية quot;هذا اللونquot; وquot;put a ring on itquot; للفنانة بيونسي، ومع إنتهاء الأغنية اختار الجمهور بقاء يسرى محنوش، في حين أنقذ كاظم كريس جر التي أثنت عليها شيرين وكذلك فعل صابر الذي تمناها في فريقه.