يبدو أن ديمي مور لا تزال تتألم من خيانة زوجها السابق آشتون كوتشر لها في عيد زواجهما السادس والأخير، وتشير تقارير الى أنها تقدمت الى المحكمة بطلب نفقة كنوع من الإنتقام.


لوس أنجلوس: أكدت تقارير نشرت في العديد من الصحف الأجنبية أن الممثلة الأميركية ديمي مور تسعى للحصول على نفقة من زوجها السابق الممثل الشاب آشتون كوتشر، لأنها مجروحة بشكل كبير من تصرفاته. بحسب ما اكده مصدر لموقع TMZ المختص بأخبار المشاهير.
كما وصف المصدر كوتشر بـ quot;الزوج السيءquot; ورغم أنه تجنب إستعمال كلمة إنتقام لوصف ردة فعل مور إلا أن الأمر كان واضحاً لمراسل الموقع.
وأشار التقرير الى أن الطرفين على وشك التوقيع على إتفاقية، لكنهاقد لا تشمل النفقة، ولا يخفى على أحد أن مور أكثر ثراء من كوتشر، ولن يوافق لها أي قاض على طلب كهذا.

وهي تقدمت بطلب لتطليق كوتشر هذا الأسبوع رغم إنفصالهما في نوفمبر 2011، بعد زواج دام ستة أعوام، وبعد أن إنتشرت تقارير تؤكد خيانة كوتشر لمور مع فتاة في الثالثة والعشرين من العمر.

وكان آشتون قد تقدم بطلبه للطلاق في ديسمبر الماضي، وبدأ بالظهور علناً مع الممثلة الشابة ميلا كونيس وسمح للباباراتزي بتصويرهما في أوضاع رومانسية وحميمة آلمت مور كثيراً. وعلى الرغم من خيانته لزوجته السابقة إلا أنه لا يشعر بأنه مدين لها بأي شيء. ولا يخفى على أحد أن آشتون حقق الكثير بعد زواجه من ديمي، وجمع مالاً كثيراً لأنه حقق شهرة كبيرة من خلالها. وتقدر ثروته الآن بحوالى 140 مليون دولار.
ومع أن الممثلة التي تبلغ من العمر 50 عاماً قد لا تحصل على النفقة التي تطالب بها، إلا أن الإحتمال يبقى قائماً لأنها تشتهر بنجاحها في تسويات الطلاق السابقة، حيث تحصلت على 90 مليون بعد طلاقها عام 2000 من بروس ويليس.