تغيّرت الخريطة الرمضانية مجددًا بعد موافقة أكثر من نجم على مشاريع درامية جديدة لتضاف للأعمال التي يجري تصويرها للحاق بالعرض الرمضاني، حيث عثر كل من نور الشريف، ليلى علوي، إلهام شاهين على أعمال يظهروا من خلالها.


القاهرة: يبدو أن المنتجين أدمنوا التأخير حتى اللحظات الأخيرة في الدراما الرمضانية، ومع حلول شهر رمضان مبكراً هذا العام، في مطلع النصف الثاني من شهر يوليو المقبل، تدخل بعض الأعمال بلاتوهات التصوير خلال أيام استعدادًا للعرض الرمضاني لتشهد خريطة الموسم تغييرًا في اللحظات الاخيرة.

قرّرت الفنانة ليلي علوي خوض الماراتون الدرامي في رمضان بمسلسل quot;عصفور الجنةquot; مع المخرج خالد الحجر حيث يجري ترشيح باقي فريق العمل استعدادًا لبداية التصوير خلال الأسابيع المقبلة، في ما كان الفنان نور الشريف أسرع وسيبدأ تصوير مسلسله الجديد quot;خلف اللهquot; اليوم السبت مع المخرج حسني صالح.

كما تستعد الفنانة سهير رمزي لتصوير مسلسلها الجديد quot;جداولquot; خلال الأسابيع المقبلة وسط توقعات بتأجيله للعام المقبل بسبب إنتاجه من شركة quot;صوت القاهرةquot; التي تعاني من مشاكل مالية، وهو نفس ما ينطبق على العديد من المشاريع التي كان يأمل أصحابها في اللحاق بالعرض الرمضاني لكن الأزمة المالية أجّلتها منها quot;عصر الحريمquot; للمخرجة إيناس الدغيدي، ومسلسل quot;رغم الفراقquot;.

وتستعدّ الفنانة الهام شاهين لبداية تصوير مسلسلها الجديد quot;أيامنا الحلوةquot; الذي يتكوّن من حكايتين مدة كل منهما 15 حلقة بمضمون مختلف، في ما لم يتم الإستقرار على باقي فريق العمل حتى الآن حيث يجري مخرج كل حكاية ترشيح أبطالها استعداداً للتصوير نهاية الشهر الجاري على أقصي تقدير.

يذكر أن هناك نحو 12 مسلسلاً مؤجلاً من العام الماضي سيعرضون خلال رمضان في مقدّمتها quot;مولد وصاحبه غايبquot; الذي يمثل أولى تجارب هيفاء وهبي في الدراما التليفزيونية وتشاركها في بطولته فيفي عبده، ومسلسل quot;كيكا ع العاليquot; وquot;الصقر شاهينquot;.