قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أوشك السيناريست فداء الشندويلي على الإنتهاء من مسلسل quot;آدم وجميلةquot; إستعداداً لانطلاق تصويره قريباً وهو من الأعمال الدرامية الطويلة، فيما رشح كلاً من يسرا اللوزي وحسن الرداد للمشاركة في بطولته.



القاهرة:nbsp;على الرغم من إعلان الفنانة الشابة يسرا اللوزي عدم تحمسها لخوض التجارب الدرامية الطويلة التي تسير على خطى الدراما التركية إلا أن هذا الأمر لم يمنع السيناريست فداء الشندويلي والمخرج أحمد سمير فرج من ترشيحها للبطولة النسائية في مسلسل quot;آدم وجميلةquot; المقرر إنطلاق تصويره قريباً.
حيث أوشك السيناريست فداء الشندويلي على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل التي تصل الى 90 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ، إذ يتناول قصة الحب التي تنشأ بين آدم وجميلة والعقبات الاجتماعية التي تحول دون هذا الإرتباط لفترة من الوقت قبل أن ينجحا في تجاوز هذه الأزمات.
يسرا اللوزي من جانبها تحمست للعمل لكنها لم تبد موافقة نهائية حتى الآن في إنتظار الإنتهاء من كتابة السيناريو فيما بدأ المخرج أحمد سمير فرج بإختيار باقي فريق العمل حيث رشح كلا من ميريهان حسين، وحسين الإمام للمشاركة في بطولة المسلسل ومن المتوقع إنطلاق تصويره فور الإنتهاء من كتابته.
الجدير بالذكر أن يسرا اللوزي يعرض لها حاليًا الجزء الثالث من مسلسل quot;لحظات حرجةquot; على أحد المحطات الفضائية العربية.
nbsp;