بدأت الفنانة كنده علوش أمس تصوير أولى مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد quot;لا مؤاخذةquot; مع المخرج عمرو سلامة والذي لم يحدد موعد عرض بعده.


القاهرة: بدأ المخرج عمرو سلامة أمس تصوير أولى مشاهد فيلمه السينمائي الجديد quot;لا مؤاخذهquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة كنده علوش وأحد الأطفال الجدد الذي سيظهر أمام الكاميرا للمرة الأولى، ويشارك فيه عدد من الوجوه الجديدة التي ستقدم للجمهور عبر الفيلم.
وقام المخرج عمرو سلامة بنشر صورة للكلاكيت عبر صفحته على موقع فيس بوك طالبا من الجمهور الدعاء له بالتوفيق في الفيلم الجديد الذي يعود به مخرجا بعد غياب نحو عامين حيث كان اخر أعماله الاخراجية فيلم quot;أسماءquot; الذي قامت ببطولته هند صبري.
الفيلم الذي واجه اعتراضات رقابية متعددة قبل أن يتم السماح بتصويره مؤخرا تقوم ببطولته الفنانة السورية كنده علوش في ثاني تجاربها مع البطولة السينمائية بينما يقوم بإنتاجه محمد حفظي الذي تعاون معه عمرو سلامة من قبل في أكثر من عمل.
الجدير بالذكر ان كنده علوش تقوم بتصوير دورها في مسلسل نيران صديقة مع رانيا يوسف ومنه شلبي وعدد من الفنانين الشباب ومن المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.