داخل إحدي الفيلات بـ 6 أكتوبر بدأت الفنانة الشابة ريهام نبيل تصوير أول مشاهدها في مسلسل quot;فض إشتباكquot; تأليف وأخراج حازم متولي، في أولي تجاربه التليفزيونية، وبطولة أحمد صفوت، وإيناس كامل، ورجاء الجداوي، ومحمود الجندي، وأحمد ماهر، وسناء يوسف، وإنتاج خالد حلمي .


بيروت:أبدت الفنانة المصرية الشابة ريهام نبيل سعادتها بنجاحها مؤخراً في مسلسل المنتقم، وأعربت عن أملها في أن ينال عملها الجديد الذي بدأت بتصوير قبل أيام نفس النجاح، وهو بعنوان quot;فض إشتباكquot;، وقالت:quot;ما جذبني للمشاركة في العمل أنه يقدم صورة حقيقية للعلاقات الأجتماعية في مصر بعد ثورة 25 يناير، والتغيرات التي حدثت للمصريين عقب الثورة، فقد أصبحنا لا يطيق أحدنا الاخر، فمثلما أظهرت الثورة أفضل ما في المصريين من صفات فأنها كشفت أيضا عن أسوأ ما فيهم، ويناقش المسلسل هذه الازمة ويطرح الحل لفض الاشتباك.
وأضافت ريهام : أقدم في المسلسل شخصية quot; دنيا quot; وهي طالبة بالجامعة الأمريكية تدرس الادب الانجليزي وتتعرف علي شاب أسمه خالد، وهو شقيق بطل المسلسل quot; أحمد صفوت quot; وتتربط معه بعلاقة صداقة ولكن خالد يعتقد أنها تحبه رغم أنها تعتبره مجرد صديق فتضطر للابتعاد له.
وعبرت ريهام عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حتى الان عن دورها في مسلسل quot; المنتقم quot; الذي بعرض علي شاشة أم بي سي مصر وقالت : أسعدني رد فعل الجمهور والاشادة بدوري في المسلسل الذي قدمت فيه دور ابنة هارون الطحان ndash; سامح الصريطي ndash; وحنان سليمان ndash; وهي فتاة رومانسية محبة لأسرتها وتفتقد حنان الأم التي ابتعدت عنها وهي طفلة.
وقالت ريهام : لفت نظر الجمهور أنني أشبه الفنانة الكبيرة حنان سليمان وهو ما اسعدني في تقديم دوري بمصدقية كبيرة وقد سعدت بالتعاون معها ومع كل ابطال المسلسل الذي أعتبره شهادة ميلادي الفنية الحقيقية .