يبدو أن سوق الكاسيت المصرية والعربية ستكون على موعد مع إنتعاشة كبيرة خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصاً مع استعداد عدد كبير من الفنانين لطرح البوماتهم الغنائية بعد تأجيلات متعددة.


القاهرة: يبدو أن سوق الكاسيت المصرية على موعد مع استقبال العدد الأكبر من الألبومات الغنائية منذ بداية الثورة المصرية، حيث سيطرح عدد كبير من الفنانين ألبوماتهم الغنائية بعد عدة تأجيلات خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع وبداية الموسم الصيفي.

أولى الالبومات سيكون quot;حب جامدquot; للفنانة المغربية جنات المقرّر طرحه الأربعاء المقبل في أول تعاون بينها وبين شركة روتانا، التي ستنتج لها ثلاثة ألبومات غنائية خلال 3 سنوات، ويضمّ الالبوم 13 أغنية جديدة اختارتها على مدار أكثر من 3 سنوات.

الألبوم التالي سيكون للفنان عمرو دياب والذي لم يحدّد موعد طرحه بدقّة وإن كان من المتوقع أن يتم ذلك منتصف شهر مايو، حيث استغرق تحضيره نحو 18 شهراً فحسب.

كما سيطرح الفنان رامي صبري ألبومه بعد غياب 5 سنوات في أول تعاون بينه وبين شركة quot;عالم الفنquot; بعد انفصاله عن مكتشفه المنتج طارق العريان، حيث يعكف رامي على وضع اللمسات النهائية على الالبوم قبل طرحه.

وبعد غياب أكثر من 5 سنوات ستعود الفنانة مي كساب للغناء مرة أخرى من خلال ألبومها الجديد quot;حبيبي وعدنيquot;، وتقدّمه مع شركة quot;توب ميوزكquot; علماً بأن الالبوم يضمّ 12 أغنية جديدة تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

كما تطرح الفنانة دنيا سمير غانم أولى ألبوماتها الغنائية مع شركة quot;روزماناquot; بعد تحضيرات استمرّت عدة سنوات وتجارب غنائية متعددة في أعمالها السينمائية، ومن المقرّر طرحه نهاية الشهر الجاري على أقصى تقدير.