أظهر شريط مصور لحفل النجمة بيونسي في quot;كوبنهاغنquot; قيام أحد المعجبين بلمس مؤخرتها أثناء تأديتها لإحدى أغنياتها على المسرح.


كوبنهاغن: أثناء تمرير النجمة بيونسي المايكروفون على معجبيها المتواجدين في الصفوف الأولى لحفلها في مدينة quot;كوبنهاغنquot; بالدنمارك أمس الاول لتشجعهم على مشاركتها غناء أغنيتها quot;Irreplaceablequot;، قام أحد المعجبين بلمس مؤخرة بيونسي عندما استدارت، وهو ما دفعها إلى التعليق على الأمر قائلة له:quot; سأقوم بإخرجك من هناquot;.

واقعة التحرش على بيونسي بشكل مفاجيء أثناء غنائها أظهرها شريط مصور تم التقاطه بواسطة أحد الهواتف المحمولة، وتم رفعه على موقع quot;يوتيوبquot;، علماً بأنه على الرغم من ضعف جودة هذا الشريط المصور إلا أنه يحقق نسب مشاهدة عالية.

وتعتزم بيونسي الملتزمة حالياً بإحياء عدة حفلات في القارة الأوروبية في إطار جولتها quot; Mrs Carter Showquot;، بتكثيف التواجد الأمني في حفلاتها تفادياً لأي حوادث تحرش مشابهة.

الجدير بالذكر أن عودة بيونسي لإحياء حفلات جولتها الغنائية بعد إلغاءها إحداها نتيجة مشكلات صحية تعرضت لها، كانت سبباً في نفي الشائعات التي روجت لانتظارها ثاني مولود لها من زوجها النجم جاي زي.