أكدت ديبي رو، والدة باريس جاكسون، الإبنة الثانية لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، أن إبنتها بصحة جيدة وترقد في مستشفى لوس أنجلوس بعدما تم إنقاذها من أول محاولة انتحار تقدم عليها.


لوس أنجلوس: quot; باريس بصحة جيدة الآن وهي تحظى برعاية طبية وأسرية ممتازةquot;، هكذا علقت بيري ساندرزر محامية والدة باريس جاكسون، الإبنة الثانية لملك البوب مايكل جاكسون، على نقل باريس صباح أمس إلى مستشفى لوس أنجلوس بعدما تم إنقاذها من أول محاولة انتحار تقدم عليها.

وقالت محامية ديبي رو، لوكالة quot;أسوشيتيد بريسquot; إن عائلة باريس ترغب في الحفاظ على خصوصية الفتاة ذات الخمسة عشر عاماً، مضيفة:quot; باريس حساسة جداً ويبدو أن وفاة والدها، وهو أقرب الأشخاص إليها، هو سبب اقدامها على محاولة إنتحار للمرة الاولىفي حياتهاquot;، مشددة على ضرورة إحترام رغبة عائلة جاكسون في الحفاظ على خصوصيتها.

وكانت باريس قد نقلت بواسطة سيارة إسعاف عند الثانية فجراً صباح الأربعاء من منزلها بكاليفورنيا، علماً بأن محاولتها للانتحار جاءت بعد أربع سنوات على فقدانها والدها ملك البوب، مايكل جاكسون، الذي توفي جراء جرعة زائدة من عقار البروبوفول في العام 2009.

الجدير بالذكر أن ديبي رو، والدة باريس وأخيها برينس، كانت قد تنازلت عن حضانة طفليها لوالدهما الراحل رغبةً في الطلاق الذي حصلت عليه في العام 1999، بعد ثلاث سنوات من الزواج، لكنها نجحت مؤخراً في إعادة علاقتها بطفليها.