بعدما طرح الفنان عمرو دياب مقتطفات من البومه الجديد quot;الليلةquot;، اتصل الشاعر ايمن بهجت قمر به وانهى الخلافات بينهما حسبما كتب عبر حسابه الشخصي على quot;تويترquot;.


القاهرة: أنهى الشاعر أيمن بهجت قمر الخلاف بينه وبين الفنان عمرو دياب من خلال اتصال هاتفي دار بينهما، حيث قام قمر بتهنئة دياب على البومه الجديد الذي يعتبر الاول له منذ فترة طويلة ولا يضم اغاني من كلمات الشاعر المصري، حيث انهيا الخلاف الذي نشب بينهما قبل شهور على خلفية رفض قمر وعدد من الموسيقيين التوقيع على صيغة العقود التي تقوم شركة روتانا بإبرامها مع المتعاونين مع مطربيها.

وكتب قمر في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلاً quot;الفيسبوك مليء بالحديث عن عمرو دياب، الف مبروك لعمرو وجميع الزملاء الذين عملوا في الألبوم وأكيد عاملين اغاني جميلة، عايز اقولكوا اني عيدت على عمرو وباركتله ورد عليا وكل المشاكل انتهت، بالتوفيق لكل زمايلناquot;.

عبارات قمر جاءت قبل ساعات من اعلان دياب عن تفاصيل البومه الجديد الذي يحمل اسم quot;الليلةquot; ويضم 12 اغنية جديدة هي quot;جرالي ايهquot; كلمات تامر حسين والحان عمرو دياب، quot;الليلهquot; كلمات تامر حسين والحان عمرو طنطاوي، quot;عندي سؤالquot; كلمات تامر حسين والحان عمرو دياب، quot;واهي ذكرياتquot; كلمات تامر حسين والحان عمرو دياب، و quot;خلينا لوحديناquot; كلمات تامر حسين والحان أحمد حسين.

كما يضم الالبوم أيضا أغاني quot; مفيش منكquot; كلمات بهاء الدين محمد والحان عمرو دياب، quot;سبت فراغ كبيرquot; كلمات مجدي النجار والحان خليل مصطفى، quot;يا قلبهاquot; كلمات عادل عمر والحان خليل مصطفى، quot;حبيت يا قلبيquot; كلمات تامر حسين والحان أحمد حسين، quot;لفيتها بلادquot; كلمات خالد تاج الدين والحان عمرو دياب، quot;فوق ما اللي انتا فيهquot; كلمات تامر حسين والحان اسلام زكي، وquot;عدت الايامquot; كلمات مجدي النجار والحان خليل مصطفى، فيما تولى توزيع الالبوم كل من عادل حقي وأسامة الهندي.

وأعلن دياب عن طرح صورة الغلاف الدعائي للالبوم الذي قام بالتقاطها كريم نور خلال ايام، فيما سيطرح الالبوم بعد عيد الفطر على ان يحتفل به مع جمهوره في إحدى القرى السياحية الجديدة بالساحل الشمالي، كما سيحيي حفلاً غنائياً يوم 17 اغسطس المقبل في اليونان.

إضافة إلى ذلك، أعلن عن طرح اغنية quot;الليلةquot; التي صوّرها بطريقة الفيديو كليب في اليونان بالتزامن مع طرح الالبوم، فيما سيطرح اغنية اخرى تحمل اسم quot;دوام الحالquot; بعد شهرين من طرح الالبوم.